الجمعة, 26 أبريل 2019
26 °c

جابي: مرارة الهزيمة لن تثني أتليتيكو عن مواصلة تحسين الأداء

الإثنين 24 أكتوبر 2016 11:07 م بتوقيت مسقط

جابي: مرارة الهزيمة لن تثني أتليتيكو عن مواصلة تحسين الأداء

 

مدريد- رويترز

تجرع أتليتيكو مدريد أول هزيمة له هذا الموسم وكانت بهدف دون رد أمام مضيفه أشبيلية، ليتذكر أن مهمته لن تكون سهلة في دوري الدرجة الأولى الأسباني هذا الموسم بعد تراجعه للمركز الخامس.

وتركت الهزيمة فريق المدرب دييجو سيميوني متأخرا بثلاث نقاط وراء ريال مدريد المتصدر وبنقطتين وراء أشبيلية صاحب المركز الثاني وبنقطة وراء برشلونة وفياريال في المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وقال جابي قائد أتليتيكو لمحطة كادينا سير الإذاعية الأسبانية "أشبيلية وباقي الفرق في مقدمة الترتيب حاليا يمكنها القتال أيضا على اللقب.. أشبيلية يسير في الطريق الصحيح لكن من السابق لأوانه توقع أي شيء". وكاد برشلونة أن يهدر نقطتين أمام بلنسيا لكن ليونيل ميسي سجل هدفا متأخرا من ركلة جزاء حسم الفوز 3-2. ولم يخسر فياريال حتى الآن بعدما عدل تأخره الى انتصار على أرضه أمام لاس بالماس. وحقق ريال الفوز 2-1 على أرضه أمام اتليتيك بيلباو. لكن لاعب الوسط جابي البالغ من العمر 33 عاما قال إن تشكيلة أتليتيكو لن تفقد الثقة في نفسها. وقال جابي "الفريق يسير في الطريق الصحيح. يتعين علينا مواصلة التحسن. نعلم قدرات أشبيلية وكانت مباراة متكافئة. طبقنا الخطة الصحيحة للمباراة لكنهم كانوا الأفضل." وأنهت الهزيمة مسيرة من 11 مباراة دون خسارة لأتليتيكو وجاءت بعد خمسة انتصارات متتالية. وتابع جابي "لاحت لنا ثلاث أو أربع فرص في الشوط الأول لكننا لم نستغلها. إذا لم تكن حاسما في مثل هذه المباريات المتقاربة فإنك تدفع الثمن في النهاية." وزاد "نتوجه بالتهنئة إلى أشبيلية."

ودخل أتليتيكو مواجهة أشبيلية بعد انتصاره على مضيفه روستوف بهدف دون رد في دوري الأبطال لكن جابي قال إن فريقه لم يتأثر بالرحلة الطويلة الى روسيا. وقال "لسنا من الفرق التي تبحث عن أعذار. بذلنا أفضل ما نستطيع .. يتعين علينا التطلع إلى الأمام والالتزام بالطريق الذي رسمناه لأنفسنا والسعي للفوز في المباراة المقبلة." وسيلعب أتليتيكو على أرضه أمام ملقة يوم السبت قبل أن يستضيف روستوف في دوري الأبطال في الأول من نوفمبر المقبل.