السبت, 22 سبتمبر 2018

"موريا" تطرح وحدات متنوعة في مشروع بحيرة الجولف بجبل سيفة

الإثنين 24 أكتوبر 2016 08:35 م بتوقيت مسقط

Muriya - Golf Lake Appartment Sample
Muriya - Golf Lake Appartment
Muriya - Golf Lake Project  (2)

 

 

 

14 مبنى و118 استوديو وشقة بنظام التملك الحر يضمها المشروع

 

 

مسقط -  الرؤية

أطلقت موريا، الشركة الرائدة في تطوير أكبر المشروعات السياحية والترفيهية في عُمان، مؤخراً مشروع بحيرة الجولف، الذي يضم تجمعاً سكنياً راقياً من 14 مبنىً و118 استوديو وشققاً بغرفة وغرفتين نوم بنظام التملّك الحرّ في جبل سيفة.

وتتوفر وحدات بحيرة الجولف بأسعار منافسة جداً تبدأ بأقل من 40000 ريال عُمانيّ، وقد صممت شققها بمساحاتٍ مختلفة تلبي كافة احتياجات الأفراد والعائلات العصرية، كما تحتوي بعضها على حدائق خاصة وملاحق إضافية على السطح. وتتضمن المزايا المتعددة لتلك الوحدات السكنيّة شرفاتٍ واسعة ومطابخ مفتوحة وغرف نوم ماستر، فضلاً عن تجهيزها وفق أجود المعايير العالميّة. ويضم المشروع باقة متنوعة من المرافق الترفيهيّة ومنها واحة مائية تمتد على مساحة 2400 متراً مربعاً تحتضن بداخلها حوض سباحةٍ لامتناهٍ، ومسارا للجري بطول 700 متر، ومنطقة مخصصة للشواء، وملعباً للأطفال. كما سيستفيد المالكون والقاطنون من المرافق التجارية والترفيهيّة ومرافق الضيافة الرائعة في مشروع جبل سيفة.

وقال عصام البرواني، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الحكومية بشركة موريا: فخورون بالإعلان عن إطلاق وحدات بحيرة الجولف السكنيّة الراقية، والتي صممناها بعناية لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين في عُمان من الباحثين عن شقق التملّك الحرّ، بحيث نتيح للأجانب وعائلاتهم ميزة الحصول على إقامةٍ دائمةٍ في السلطنة. ويتميّز التجمّع السكنيّ الراقي بأسعار تنافسيّة وموقعٍ فريد مطلٍّ على ملعب الجولف من تصميم هارادين جولف والحائزة على العديد من الجوائز الدوليّة، حيث سيتم افتتاحه قريباً، الأمر الذي يجعل من بحيرة الجولف مشروعاً جذّاباً لمختلف شرائح المجتمع. وسيساهم مشروعنا بوضع معاييرٍ جديدة لنمط الحياة العصريّة من حيث إحتوائه على مرافق اللياقة البدنيّة والمرافق الترفيهيّة والاجتماعيّة المتنوعة وغيرها من الأنشطة المختلفة، فضلاً عن وجوده في جبل سيفة بما فيه من مزايا حصريّة وخدمات استثنائيّة لا تضاهى".

وقال كريستوفر ستيل، الشريك التنفيذيّ لدى شركة سافيلز عُمان: يسرّنا العمل مع موريا لتطوير وإطلاق هذا المشروع المميز في جبل سيفة. ومما لا شكّ فيه بأنّ موريا ملتزمة بطرح شقق سكنية توفر ملاذاً مثاليّاً للعائلات في أحد أبرز المجمّعات السياحيّة المتكاملة في السلطنة. ولقد حظينا بفرصةٍ لرؤية الطاقة والحماسة المتّقدة لدى فريق العمل في الشركة خلال الشهور الأخيرة بحيث تفي تلك الوحدات السكنيّة بكافة تطلّعات ومتطلّبات المشترين. ومما لا شكّ فيه أنّ فريقنا من خبراء المبيعات ومكاتبنا في المنطقة والعالم متأكدون من الإقبال الكبير الذي ستحظى به تلك الشقق وبأنّها ستكون أكثر الوحدات السكنيّة المرغوبة في عُمان".