"كيمجي رامداس" تشارك بركن توعوي في معرض السلامة المرورية

 

 

مسقط - الرُّؤية

شاركتْ مجموعة كيمجي رامداس في فعاليات معرض السلامة المرورية في نسخته الرابعة، تحت شعار "السلامة المرورية مسؤولية الجميع"؛ بهدف رفع مستوى الوعي حول هذه القضية و القاء الضوء على أهمية اتباع الإرشادات المرورية. وتزامن المعرض مع يوم السلامة المرورية الذي تحتفل فيه السلطنة في الثامن عشر من أكتوبر واستمر حتى 14 أكتوبر.

وهدف المعرض إلى تعزيز ثقافة السلامة المرورية بين جميع فئات المجتمع، وتسليط الضوء على الجهود التي تبذلها السلطنة من أجل الحد من الحوادث المرورية، إلى جانب التعرف على المستجدات وآخر التقنيات في مجال السلامة المرورية. ولقي ركن كيمجي رامداس في المعرض إقبالاً وتفاعلاً كبيرين من قبل الاطفال وذويهم، وزار الركن حوالي 1500 طفل شاركوا الرسالة التوعوية "سياقة بدون هاتف".

وشاركتْ "كيمجي رامداس" بركن في المعرض استقطب الزوار -خاصة الأطفال من عمر 8 إلى 13 سنة- والتقطوا صورا مع خلفية معبرة عن السلامة المرورية. واختارت مجموعة كيمجي شعار "كن طالباً متميزاً وتعلم قواعد السلامة المرورية" لحملتها التوعوية لإيمانها بأن الأطفال هم المستقبل ويحب أن نبدأ بتوعيتهم بأهمية السلامة المرورية من أجل الحدّ من حوادث السير وبالتالي نستطيع ان نضمن مستقبلا زاهرا لاطفالنا.

وقال ناليش كيمجي عضو مجلس الإدارة لدى مجموعة كيمجي رامداس: يهمنا الجيل المستقبل، وقضية السلامة المرورية تعنينا جميعاً، ولهذا السبب مجموعة كيمجي رامداس تدعم هذه الخطوة وكانت من أوائل المشاركين والراعيين لهذا المعرض. ونتوجه بالشكر الى شرطة عمان على تنظيمهم المعرض الناجح ومجموعة كيمجي رامداس سعيدة جداً بهذه التجربة.

ويُشار إلى أنَّ معرض السلامة المرورية من شأنه الوقوف على مسببات الحوادث المرورية التي حصدت العديد من الأرواح. ويعد خطوة مهمة نحو تفعيل المزيد من حملات التوعية بشأن الحوادث المرورية وكيفية الوقاية منها، ورصد القضايا المحلية للسلامة المرورية، وتنسيق الجهود لمعالجة المشاكل المرورية والتأكيد على أهمية العمل معاً باتجاه خلق بيئة خالية من الحوادث المرورية في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك