جامعة السلطان قابوس تنظم أسبوع اللغة الإيطالية

 

 

مسقط - العُمانيَّة

نظَّم قسم السياحة بكلية الآداب والعلوم الاجتماعية بجامعة السلطان قابوس، أمس، فعالية أسبوع اللغة الإيطالية، والذي يقام تحت رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد مساعدة رئيس الجامعة للتعاون الدولي، وبحضور سعادة جورجيون فيزيتي سفير إيطاليا المعتمد لدى السلطنة، ومسؤولين من السفارة الإيطالية، وعدد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من مختلف الكليات في الجامعة.

وفي هذا الصدد، رحَّب الدكتور عبدالله الكندي عميد كلية الآداب والعلوم الاجتماعية، بالحضور.. مؤكداً حرص الكلية على تعزيز تدريس اللغات والأدب والمسرح والموسيقى؛ وذلك بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية.. مضيفا بأنَّ الكلية تسعى لصقل الآفاق متعددة الثقافات وإعداد الطلاب للتعامل مع العالم الذي تحكمه العولمة، وأنه تم تقديم مقرر تدريس اللغة الإيطالية كمادة اختيارية خلال العامين الماضيين، وقد التحق في هذا البرنامج ما يقارب الـ350 طالبا، مما يدل على الشعبية الكبيرة التي تحظى بها اللغة والثقافة الإيطالية بين طلابنا.

وأعرب سعادة السفير جورجيون فيزيتي عن شكره لجامعة السلطان قابوس على استضافة أسبوع اللغة الإيطالية في عُمان، وركز على أهمية موضوع الفعالية لهذا العام والتي سلطت الضوء على الماركات والأزياء والموضة والتصميم.

تعليق عبر الفيس بوك