بمشاركة جوالات السلطنة.. افتتاح أعمال المنتدى الثامن للشابات بالكويت

 

 

مسقط - الرُّؤية

بُمشاركة جوالات السلطنة، افتُتحت أمس الأول بدولة الكويت أعمال المنتدى الثامن للشابات الذي يستمر حتى 27 من شهر أكتوبر الجاري، تحت شعار "طاقات وعطاء وتمكين"؛ حيث تُشارك المديرية العامة للكشافة والمرشدات في المنتدى بوفد من 3 شابات يُمثلن عشائر الجوالات بالسلطنة؛ وهن: حنان الغيلانية رئيسة الوفد، وبلقيس الحراصية، وزهرة العبرية.

وأقامت جوالات السلطنة معرضا يجسد نشأة الحركة الكشفية والإرشادية بالسلطنة وتطورها، إلى جانب الإنجازات التنموية والحضارية والاقتصادية والتاريخية. ويهدف المنتدى إلى إبراز دور وأثر العمل التطوعي في علاج الصحة النفسية وتنمية قدرات الشابات في الإعلام وطرق استخدام وسائل الإعلام الصحيحة إلى جانب فتح أبواب المشاريع الاقتصادية للشابات لبناء جسر المستقبل وإتاحة الفرصة للشابات للقيام بدورهن الايجابي في المؤسسات المجتمعية وإبراز دور الشابات القيادي في المجتمع وإشراكهن في نشر السلام؛ حيث سيتضمن المنتدى عددًا من حلقات العمل التي ستركز على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والعمل التطوعي وغاياته وصحة الطفل وتنمية الموارد المالية.

وستقدم جوالات السلطنة خلال المنتدى ورقة عمل بعنوان "حب وجمال الوطن"، كما ستقيم معرضا مصورا لأهم الأعمال المجتمعية التي تُسهم فيها الجوالات.

 

تعليق عبر الفيس بوك