"مازداCX-9" بمحرك "سكاي اكتيف جي توربو" تحظى بإعجاب العملاء

 

 

مسقط – الرؤية

عندما اشترت حنان القصابي سيارتها الجديدة كلياً مازدا CX-9 توربو الفاخرة من صالة عرض مركز تاول للسيارات، أعجبت بها من أول مرة قامت بقيادتها، وقالت: معجبة جداً بالأداء السلس الذي أشعر به في سيارتي وبقيمتها الرائعة مُقابل المال، ومزاياها العديدة، والمساحة الإضافية وأنظمة السلامة فيها. إنها ذلك النوع من السيارات العائلية ذات الاستخدامات والأغراض المتعددة التي كنت أتطلع إلى اقتنائها منذ فترة طويلة. إن سيارتي مازدا CX-9 الجديدة كلياً جميلة وشكلها مذهل وتتناسب تماماً مع متطلباتي، ونمط حياتي وميزانيتي". هذا ما تقوله حنان في سياق ثنائها وتقديرها وإعجابها بسيارتها.

ومع مازدا CX-9 الجديدة كلياً، تكون مازدا قد انتجت طرازا أكبر وأفضل يُلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء الذين يولون أهمية كبرى لمُتعة القيادة المثيرة زووم زووم في سيارة عائلية كبيرة. وهذه أول سيارة من سيارات مازدا التي تتمتع بميزة المحرك المبتكر SKYACTIV-G توربو. والمحرك ذي الأربع سلندر توربو، والأداء الهائل والكفاءة العالمية الحقيقية- مقارنة مع المحرك 6 سلندر التقليدي - يقدم تجربة مثيرة من القيادة زووم زووم لم نشعر بها أبداً من قبل في السيارات المُتعددة الاستخدامات ذات السبعة مقاعد.

ولعل أكثر ما يُميز سيارة مازدا سي إكس-9 هو شكلها الأنيق والجريء الذي يمنحها تلك الشخصية الرائعة على الطرقات، وذلك بفضل تصميم "كودو – روح الحركة". ولقد أضفت لمسات البراعة الحرفية الكثير من الأناقة والفخامة على كل التفاصيل في المقصورة الداخلية الأكثر رحابة بسبب زيادة طول قاعدة العجلات. ناهيك عن أحدث أجهزة الترفيه والتسلية، ووسائل الراحة المُتناهية للركاب وتقنيات السلامة الفريدة         (i-ACTIVSENSE)، مما يجعل من مازدا سي إكس-9 السيارة ذات السبعة مقاعد الأمثل التي تجمع بين الفخامة والطابع العملي التي ستحبها أنت وأفراد عائلتك بكل تأكيد.

وتقدم سيارة مازدا CX-9 الجديدة كلياً أداءً خارقًا مع مُحرك البنزين SKYACTIV-G توربو المطور حديثا والذي يُعطي المزيد من القوة وعزم الدوران من خلال تسريع وتجاوز بدون أي جهد، حتى عند سحب وحمل الحمولات الثقيلة. وتوربو الضغط الديناميكي المبتكر يعدل زيادة الضغط وتدفق الهواء وفقا لسرعة المحرك للتغلب على المشاكل التقليدية مثل بطء نظام التوربو. وتزخر سيارة مازدا سي إكس-9 بكافة مزايا القيادة السلسة والاستجابة الرياضية مع أحدث التطورات في تكنولوجيا سكاي أكتيف.

إن إضافة نظام الدفع الكلي أي-أكتيف الذكي يراقب وحتى يتوقع ظروف الطريق، ويستقي المعلومات من خلال 27 جهاز استشعار مختلفة تتوقع التغيرات في ظروف القيادة بما في ذلك سطح الطريق، والطقس، وما يعتزم القيام به السائق وأكثر من ذلك، من أجل إعطاء عزم الدوران الأمثل والسيطرة على السيارة في الوقت المطلوب.

ومازدا CX-9 الجديدة كلياً مُفعمة بمجموعة لا تُعد ولا تُحصى من مزايا الكفاءة والفعالية والتواصل المُباشر. ويستطيع السائق التبديل بين القيادة الرياضية أو نقل الحركة اليدوي للحصول على المزيد من التحكم بالطاقة.

ويأتي الجيل الجديد من سيارة مازدا CX-9 مع هيكل متطور يجعلها أخف وزناً وأكثر صلابة وأكثر تفوقاً بالتَّعامل معًا من أي وقت مضى. والإكثار من استخدام الفولاذ عالي- الشد يقلل من وزنها ويزيد من قوتها. وتصميمها الرائع والاستثنائي الجديد يمنحها قيادة أكثر هدوءًا وأكثر تميزًا بفضل المواد العازلة للصوت، وشرائط  الأبواب المطاطية المحسنة والزجاج العازل للصوت.

 

تعليق عبر الفيس بوك