يضم أكبر قاعة فعاليات في العاصمة لاستضافة المؤتمرات وحفلات الزفاف

جراند ميلينيوم مسقط يبدأ استقبال النزلاء واستضافة الفعاليات استعدادا للافتتاح الرسمي

 

 

 

مسقط – الرؤية

يستعد فندق جراند ميلينيوم مسقط 5 نجوم للافتتاح رسمياً قبل نهاية العام الجاري، مع تصميمه الذي يدمج ببراعة متناهية التراث العماني الأصيل بالحداثة الغربية المعاصرة. ويقع الفندق في ولاية بوشر ويُعد جزءاً من مجمع تلال الذي يضم المركز التجاري الشهير "مسقط جراند مول" إضافة إلى مجموعة من الوحدات السكنية والتجارية عالية الجودة. ويضم مجموعة من المرافق الفاخرة مثل المطاعم والمقاهي إضافة إلى النادي الصحي، بحيث تعمل جميعها على تقديم تجربة فريدة من نوعها للنزلاء من داخل وخارج السلطنة.

ويشتمل فندق جراند ميلينيوم مسقط على 7 طوابق و296 غرفة وجناح متنوعة الأحجام، إضافة إلى 32 شقة فندقية فارهة 6 منها تم تزويدها بشرفة خاصة فسيحة وبركة سباحة بإطلالة بانورامية في الهواء الطلق، بالإضافة إلى النادي الصحي المتطور. وتم تخصيص الطابق السادس والسابع لتكون طوابق تنفيذية بحيث تضم مركزا للأعمال بإطلالة بانورامية على العاصمة مسقط. ولإضفاء المزيد من البهجة والاسترخاء بإمكان الزوار الاستمتاع بحوض السباحة على السطح والمطل على مناظر لا يمكن مشاهدتها من أماكن أخرى، في حين يمكن للزوار من النساء الاستمتاع بحوض السباحة المخصص لهن مع أطفالهن بمستويات عالية من الخصوصية.

وقال مارتن كرامير، مدير عام فنادق  ميلينيوم آند كوبثورن في عُمان: بدأنا مؤخراً استقبال النزلاء وفوجئنا بتوافد العديد من الزوار من السلطنة ودول مجلس التعاون وغيرها على الرغم من عدم الإعلان رسمياً عن الافتتاح، كما استضاف الفندق عدداً لابأس به من الفعاليات الهامة للقطاعين العام والخاص إلى جانب حفلات الزفاف الضخمة، وذلك في الصالة المخصصة لذلك والتي تُعد الأكبر على مستوى السلطنة، ومع وجود الغرف الفاخرة والأجنحة والشقق الواسعة، وخيارات الطعام المتنوعة، والمرافق العائلية المتنوعة، نستطيع القول أنّ جراند ميلينيوم مسقط يقدم أفضل الخيارات للأفراد والشركات على حد سواء، وبالطبع ضمن مستويات من الخدمة لا تقبل المساومة. وكل ذلك في القلب من مسقط وعلى مسافة قصيرة من أبرز معالمها السياحية.

ويقدم فندق جراند ميلينيوم مسقط أكبر مرافق عقد المؤتمرات مقارنة ببقية فنادق السلطنة، إذ تتسع القاعة الكريستالية لـ800 شخص لفعاليات المؤتمرات أو الأفراح أو غيرها من الفعاليات، كما يمكن تقسيم القاعة بسهولة للفعاليات الأصغر إذا تطلب الأمر، علاوة على وجود 7 قاعات اجتماعات متفاوتة الأحجام، ومجلس مخصص في قسم كبار الشخصيات، وجناح زفاف خاص.

وتم تزويد المركز المتخصص لعقد المؤتمرات بأحدث الأدوات السمعية والبصرية، إذ تم تصميمها لتعمل كمنطقة أعمال لعقد اجتماعات الأعمال، وورش العمل، والفعاليات الصغيرة، والتجمعات، مع توظيف الإضاءة الطبيعية بشكل مميز في زيادة جاذبية المكان. ويقدم الفندق مجموعة من خيارات الطعام للنزلاء والمقيمين، حيث يقدم مطعم الطيّبات بوفيها فخما من الأطباق العالمية لوجبات الفطور والغداء والعشاء، بالإضافة إلى قائمة الطعام الخاصة لأطعمة عالمية، في حين أنّ محبي الأطعمة البحرية سيستمتعون بتذوق مأكولات مطعم بحريات، المتخصص في هذا المجال ويقدم تشكيلة واسعة من الأطباق المستوحاة من التقاليد المحلية والمتميزة بالنكهات الفريدة من حول العالم.

وللاجتماعات غير الرسمية، واللقاءات العامة لتناول القهوة مع أصناف المعجنات، فيقدم مطعم Cafe D المعجنات الطازجة والكعك والساندويتشات والوجبات الخفيفة ومجموعة واسعة من أنواع الشاي والقهوة من جميع أنحاء العالم، ليكون الخيار الأمثل في كل الأوقات، أما حين تعتدل الأجواء فيكون مطعم "مزاج" هو الوجهة الأفضل لتناول الوجبات الخفيفة والعصائر الطازجة على الشرفة الخارجية للبهو الرئيسي للفندق.

ويقع فندق جراند ميلينيوم مسقط في ولاية بوشر في قلب العاصمة الجديد، حيث يبعد ما لا يزيد عن 10 دقائق في كلا الاتجاهين سواء باتجاه مطار مسقط الدولي، أو باتجاه الحي التجاري وسوق مطرح الأثري، فيما يمكن للزوار التوجه نحو شواطئ العاصمة الساحرة خلال ما لا يزيد عن الخمس دقائق. الفندق الجديد الذي يشكل أحدث إضافة لقطاع الضيافة الفاخرة للسلطنة يعد جزءاً من مجمع تلال الذي يعتبر الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية في سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك