مساهمات متنوعة لدعم مختلف القطاعات في سمائل من "كيمجي رامداس"

 

 

مسقط – الرؤية

 

أقيم أمس في قاعة الأرجوان حفل توزيع الشاشات التلفزيونية الذكية وكاميرات مراقبة ومظلات لعدد من المدارس ومعدات طبية إلى مستشفى سمائل تحية من شركة كيمجي رامداس إلى أهل ولاية سمائل. وأقيم الحفل تحت رعاية نائب والي سمائل الشيخ سلطان بن عبدلله بن صالح البطاشي وأعضاء مجلس إدارة كيمجي رامداس أنيل كيمجي ونايليش كيمجي.

وحضر الحفل عدد كبير من شخصيات الولاية أبرزها سعادة المهندس يونس بن يعقوب السيابي، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية سمائل ورئيس نادي سمائل والدكتور يعقوب بن خلفان الندابي المدير العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية بالمديرية العامة لمحافظة الداخلية، الدكتور سيف بن محمد الرحبي مدير مكتب الإشراف التربوي بسمائل، ومريم بنت سالم المنذرية مديرة تطوير الأداء المدرسي بوزارة التربية والتعليم، والدكتور يعقوب الندابي الضابط المسؤول  بمستشفى سمائل ورابعة بنت سيف الجابرية رئيسة جمعيّة المرأة العمانية بسمائل، وأعضاء الهيئة التعليمية من أساتذة ومديري مدارس ولاية سمائل وأعضاء مجلس الآباء والأمهات بولاية سمائل.

واستهل الحفل بلوحة فنية ترحيبية قدمها أطفال مدرستي الملك بن فهم والشهباء للتعليم الخاص. وألقى أحمد بن راشد الجابري كلمة نيابة عن مجلس الآباء والأمهات جاء فيها: نتقدم بالشكر إلى شركة كيمجي رامداس على المساهمة القيمة ودعهما للقطاع التعليمي في ولاية سمائل. ولم تتوان شركة كيمجي رامداس عن دعم كل القطاعات التي من شأنها أن تساهم في تطوير ونمو البلاد، ونحن نحتفل بتوزيع 110 شاشة تلفزيون ذكية و28 كاميرا مراقبة للفصول الدراسية و4 أجهزة طبية لمستشفى سمائل وتقديم المساعدة إلى مدرسة القرآن الكريم بقرية فلج المراغة بولاية سمائل.

وشكر عبد الكريم بن سرور الجابري باسم شركة كيمجي رامداس الحضور قائلا إنّ مجموعة كيمجي رامداس تسعى جاهدة إلى المساهمة بكافة الوسائل المتاحة للوقوف إلى جانب الشعب العماني وتوظيف إمكانياتها لخدمتهم. فنحن نشارككم إيماناً بأهمية دعم المؤسسات التعليمية في السلطنة. ومن أبرز أهداف مجموعة كيمجي رامداس دعم كل القطاعات التعليمية، البيئية، الصحية، الرياضية في السلطنة التي من شأنها المساهمة في نهضة البلد، وإيماناً منّا أنّ أطفالنا هم الجيل الجديد وهم المستقبل الواعد وعلينا تأمين مستقبل أفضل لهم، ونحن متحمسون للمستقبل وما يحمله لبلدنا الحبيب.

وفي الحفل تمّ توزيع التقديمات على مديري المدارس ومدير المستشفى في سمائل وبدورهم قدم كل من مجلس الآباء والأمهات وجمعية المرأة العمانية ونادي سمائل ومستشفى سمائل وكذلك إحدى المواطنات بالولاية والتي حصلت على مساهمة من شركة كيمجي في بناء منزلها قدموا جميعا هدايا تذكارية لشركة كيمجي رامداس شكراً وعرفاناً منهم بالمساهمات التي قدمتها الشركة لهم.

تعليق عبر الفيس بوك