الفائزة في مسابقة مختبر الجدران المتساقطة: مستعدة للنجاح في المنتدى الدولي ببرلين

صحار - الرؤية

قالت الطالبة حفصة بنت عمر الأنصارية الطالبة بكلية العلوم التطبيقية بصحار (تخصص تقنية المعلومات) في مسابقة مختبر الجدران المتساقطة التي نظمها مجلس البحث العلمي أنّها سعيدة بتكريمها من قبل الكلية، مشيرة إلى أن فكرة المشروع تعتمد على تسهيل عملية التواصل بين الركاب وطاقم الطائرة من خلال تطبيق يقوم فيه المسافر، وهو في مكان جلوسه بالضغط على أيقونة التطبيق وطلب ما يحتاج إليه من خدمات الطعام والعناية بالأطفال والإبلاغ عن أي طارئ بشكل سريع وخاص دون إزعاج الركاب الآخرين.

وأضافت الانصارية: أتوجه بالشكر إلى الكلية على كل ما قدمته لي للوصول إلى هذا النجاح، وأعد الجميع بمزيد من النجاحات القادمة. مشيرة إلى أنها مستعدة للمشاركة في المنتدى الدولي القادم الذي سيقام في برلين، وتحقيق أفضل النتائج.

كانت الأنصارية فازت بمشروعها المتميز بعنوان (High Sky Services) والذي نفذته بإشراف مباشر من الدكتور كارن جتلي الأستاذ المساعد بقسم تقنية المعلومات بالكلية، حيث قام الدكتور علي بن حسن اللواتي عميد الكلية بتكريم الطالبة على هذا الإنجاز وحثّها على بذل المزيد من الجد والاجتهاد للوصول إلى أعلى مراتب النجاح والتفوق، فيما قام عميد الكلية أيضًا باستقبال ولي أمر الطالبة وتهنئته على الإنجاز الذي قامت به حفصة كأول عمانية تتأهل إلى برلين وتفوز بمسابقة الجدران المتساقطة.

الجدير بالذكر أنّ مختبر الجدران المتساقطة هو منتدى دولي يقام لأول مرة في السلطنة تحت إشراف مجلس البحث العلمي ومقره الرئيسي في مدينة برلين بجمهورية ألمانيا الاتحادية، ويهدف إلى بناء وتعزير مواهب المبدعين من خلال عرض أعمالهم البحثية والابتكارية في جميع المجالات ولجميع المراحل الدراسية.

تعليق عبر الفيس بوك