معرض فنّي وسلعي على هامش احتفال صور بيوم المرأة العمانية

 

 

صور – العمانية

 

احتفلت ولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية أمس بيوم المرأة العمانية  تحت شعار "صانعة المجتمع" وذلك تحت رعاية صاحبة السمو السيدة فايزة بنت أحمد بن سعود آل سعيد. واشتمل الاحتفال الذي نظمته مدرسة لبلبة بنت الحارث للتعليم ما بعد الأساسي بولاية صور على مجموعة من الفعاليات شملت تقديم الكلمات المعبرة والأناشيد الوطنية والمقطوعات الموسيقية وكرمت صاحبة السمو راعية المناسبة عددًا من نساء الولاية وافتتحت المعرض المصاحب في مجالات الفنون التشكيليّة والكماليات والمواد الغذائية والملابس والصناعات الخشبية بمشاركة عدد من رائدات الأعمال بالمجتمع المحلي وطالبات المدرسة.

وشهد الاحتفال تقديم محاضرتين تطرّقت الأولى إلى موضوع التراث والسياحة قدمها الباحث حمود بن حمد الغيلاني فيما تناولت الثانية ريادة الأعمال بين التحديات والفرص إضافة إلى تنظيم مسير رياضي اليوم، بمشاركة متسلقة الجبال العمانية بدور الصالحية.

وفي سياق متصل، احتفلت إدارة السياحة بمحافظة جنوب الشرقية بيوم المرأة العمانية حيث قامت الإدارة بتسيير قافلة سياحية للمرأة العمانية إلى المركز العلمي بنيابة رأس الحد بمشاركة مجموعة من نساء عمان بهدف الاطلاع على الإنجازات والصروح السياحية بالمحافظة والتعريف بمرافق المركز العلمي ودوره الحيوي في دراسة الأحياء البحرية وزيارة المتحف وموقع تعشيش السلاحف.

تعليق عبر الفيس بوك