"بشائر الخير" تدخل الفرحة على نفوس نزلاء "الرعاية الاجتماعية" بالرستاق

 

 

الرِّستاق ـ طالب المقبالي

استقبلتْ دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق، أمس الأول، مجموعة "بشائر الخير" بقيادة فايزة الغابشية، ضمن حملتها الثالثه لفعالية "في حلهم وترحالهم"، بالتعاون مع مدرسة موسى بن علي للتعليم الأساسي (5-12) وفريق نزوى الخيري الذي ضم أكثر من عشرين طالبا، وعدد من المعلمين برفقة ضيفة الشرف الدكتورة كلثم الزدجالية الخبيرة بتليفزيون سلطنة عُمان، وكان في استقبالهم خليفه بن سليمان المياحي رئيس الدار وعدد من الإخصائيات والإداريين والعاملين فيها.

وأقيمتْ خلال الزيارة احتفالية بقاعة الاحتفالات؛ بهدف إدخال البهجة والفرحة على نفوس النزلاء، وجرى الترحيب بالزوار ومرافقيهم والتاكيد على أهمية الزيارة، إلى جانب الإشادة باهتمام أعضاء الفرق التطوعية والمجموعات الخيرية بفئة المسنين عامة ونزلاء الدار خاصة، داعين المجتمع لمساندة الحكومة الرشيدة في تحقيق السعادة والبهجة لكبار السن.

 

وألقت الدكتورة كلثم الزدجالية كلمة أشادت فيها بإنجازات دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق ودور العاملين فيها في خدمة المسنين، وشكرت الفرق التطوعية والمجموعات الخيرية لتفاعلها مع فئات المجتمع واهتمامها بالزيارة وتقديمهم للفعاليات والفقرات الترفيهية.

وألقى كبار السن قصائد شعرية، وتم توزيع الهدايا التذكارية .وحضر الحفل نزلاء دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق الذين تفاعلوا مع الحضور ومع فعالياتهم. وجرى تعريف الزوار بالخدمات التي تقدمها الدار والآلية التي يتم من خلالها دخول النزلاء إليها، وأهمية وجود مثل هذه الدار الوحيدة على مستوى السلطنة، وأبدى الزوار إعجابهم بما لمسوه من تطور في الخدمات والرعاية المتكاملة للنزلاء، وعبروا عن سعادتهم للالتقاء بالنزلاء وتبادل الحديث معهم .

تعليق عبر الفيس بوك