السبت, 14 ديسمبر 2019
20 °c

معهد الإدارة العامة ينظم برنامجين تدريبيين

الأحد 16 أكتوبر 2016 07:56 م بتوقيت مسقط

معهد الإدارة العامة ينظم برنامجين تدريبيين

 

 

مسقط - الرؤية

ينظم معهد الإدارة العامة خلال الأسبوع الجاري بمسقط برنامجين تدريبيين في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر 2016، وبمشاركة 15 موظفاً من مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة. والجدير بالذكر أنّ هذه البرامج تأتي استمرارًا للبرامج التدريبية التي ينفذها معهد الإدارة العامة ضمن خطته التدريبية لعام 2016، وذلك في سبيل رفع كفاءة وقدرات موظفي الجهاز الإداري للدولة بمختلف مؤسساته وأجهزته.

 ويأتي البرنامج الأول بعنوان "خمس مهارات حول العالم "، بمشاركة 9 موظفين. ويهدف إلى اطلاع المشاركين على التجارب الدولية للتنمية الإدارية والبشرية، والتعرف على معادلات النجاح الشخصي والوظيفي وآليات تنميتها، وتحسين جودة الحياة الشخصية والوظيفية، والقدرة على تقبل الآخر والتعايش مع الناس.

أمّا البرنامج الثاني فيحمل عنوان "ريادة الأعمال والتميّز في خدمة العملاء"، بمشاركة 6 موظفين من مختلف الجهات الحكومية. ويهدف إلى إكساب المشاركين المعارف والمهارات الوظيفية والاتجاهات الحديثة التي تؤهلهم لأداء أعمالهم بكفاءة وفاعلية، والتعريف بأهميّة خدمة رائد الأعمال في ظل البيئة التنافسية، وكيفية تقديم خدمة أفضل وأسرع لزيادة رضا العملاء، وأهم مهارات تحديد مشكلات عدم رضا العملاء والاستجابة بفعالية وإيجاد الحلول العملية لها.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية