حارس إيفرتون يتعملق ويفرض التعادل على السيتي

 

لندن- رويترز

سقط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في فخ التعادل أمام نادي إيفرتون بهدف لكل منهما في المباراة التي أُقيمت بينهما أمس السبت على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بحث الفريقان مبكرا عن التقدم، غير أن الحذر كان عنوان المشهد في الدقائق الأولى التي لم تثمر عن تسجيل أهداف رغم المحاولات الجادة من الطرفين. ومع مرور الوقت سيطر لاعبو مانشستر سيتي على مجريات اللعب، وتمكن الفريق من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 41، انبرى لها البلجيكي كيفين دي بروين العائد من الإصابة ليتصدى لها الحارس الهولندي مارتن ستيكيلينبرغ في الدقيقة 42 وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. وتواصلت الإثارة مع بداية الشوط الثاني واستمرت سيطرة السماوي على الكرة مستفيدا من الدعم الجماهيري الكبير، فاستمرت مساعيه في البحث عن هدف التقدم ، وعلى عكس سير المباراة شن التوفيز هجمة مرتدة رائعة عن طريق المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي ذهب واحد على واحد على المدافع الفرنسي غيل كليشي ليراوغه ويقوم بتسديد كرة قوية لتسكن الزاوية اليسرى لشباك التشيلي كلاوديو برافو حارس سيتي معلناً تقدم فريقه في الدقيقة 64. وضغط مانشستر سيتي بقوة من أجل إدراك التعادل ليحصل المهاجم الأرجنتيني البديل سيرجيو أغويرو على ركلة جزاء ثانية للفريق في الدقيقة 69 وينبري هو لها، لكن الهولندي ستيكيلينبرغ يتعملق وينقذها بنفس طريقة الركلة الأولى في الدقيقة 70.

ضغط السيتي تواصل أملا في تسجيل هدف الفوز فبذل لاعبوه جهودا كبيرة غير أن الدفاعات الصلبة والروح القتالية للمنافس أجهضت تلك المساعي لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

تعليق عبر الفيس بوك