وزيرة التعليم العالي تحث الطلاب العمانيين المكرمين في أيرلندا على مواصلة العطاء

 

 

مسقط - الرُّؤية

التقتْ مَعَالي الدكتورة راوية بنت سعود البوسعيدية وزيرة التعليم العالي، بكلٍّ من: الطالب مازن بن زايد بن علي الحوسني الدارس بمؤسسة دبلن الجامعية للتكنلوجيا (تخصص هندسة مدنية-في السنة الثالثة)، والحائز على جائزة كرامبتون في الهندسة المدنية، والطالب باسل بن خالد بامخالف الدراس بالكلية الملكية للجراحين (تخصص طب-السنة الأولى) والحاصل على جائزة أفضل طالب للسنة التأسيسية.

ويأتي اللقاء في إطار زيارة معاليها إلى جمهورية أيرلندا، ومن منطلق متابعة شؤون الدارسين في مختلف الجامعات الأيرلندية، وحرصاً منها على تشجيع وحث الطلاب المجيدين على بذل مزيدٍ من الجهد والعطاء.. حضر اللقاء: مسلم بن تمان العمري الملحق الثقافي في سفار السلطنة بلندن، وديتيا أورالي القنصل الفخري لسلطنة عمان بجمهورية أيرلندا.

ويَحْظَى عددٌ من الطلاب العمانيين الدارسين بمؤسسات التعليم العالي الأيرلندية، بالتكريم وحصد الجوائز على مستوى المؤسسات الدارسين فيها على وجه الخصوص، وعلى مستوى أيرلندا بالعموم، نظير تفوقهم في تحصيلهم العلمي. وقد حصل، مؤخرا، الطالبان هلال بن خلف بن سيف الكلباني، وماجد بن منير بن عبدالله الهدابي -الدراسان في مؤسسة كورك الجامعية للتكنولوجيا- على جائزة أفضل نتيجة أكاديمية للعام الدراسي 2015-2016.

 

تعليق عبر الفيس بوك