مؤتمر لخدمات الطوارئ الطبية والعناية الأولية بجامعة السلطان قابوس

 

 

مسقط – الرؤية

نظم مستشفى جامعة السلطان قابوس ممثلا بقسم طب الطوارئ بالتعاون مع الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف وبمشاركة الرابطة العمانية لطب الطوارئ ووزارة الصحة مؤتمر خدمات الطوارئ الطبية للعناية الأولية للمرضى في قاعة المؤتمرات بجامعة السلطان قابوس تحت رعاية سعادة الدكتور هلال بن علي السبتي الرئيس التنفيذي للمجلس العماني للاختصاصات الطبية بحضور نحو 300 مشارك من مختلف الفئات الطبية من أطباء وممرضين ومسعفين وأطباء الاختصاص بالمجلس العماني للاختصاصات الطبية وطلبة طب وتمريض وغيرهم من الفئات الطبية.

وصاحب المؤتمر برامج تدريبية نظرية وعملية في مجال التطهير ومجال التنفس الصناعي والإسعافات المتعلقة بمجرى التنفس بمشاركة أكثر من 100 مشارك وأكثر من 10 محاضرين متخصصين في هذه المجالات.

وصاحب المؤتمر معرض تعليمي ضم أكثر من 30 قسما تعليميا في ما يختص بحالات العناية الأولية في مجالات الحوادث وإنعاش القلب والتسمم والتطهير. وحاضر في المؤتمر محاضرون وخبراء في مجالات الجراحة والحوادث وتخصص الطوارئ والتسمم وخدمات الطوارئ الطبية والإسعاف من المستشفى الجامعي والهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف والرابطة العمانية لطب الطوارئ وغيرها من المستشفيات التابعة لوزارة الصحة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك