"Ooredoo" تختتم برامج الصيف والربيع التدريبية

 

 

 

 

مسقط - الرؤية

أعلنت " Ooredoo "عن اختتام دورات الصيف والربيع التدريبية؛ والتي قامت بتنظيمها بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية ومؤسسات التعليم العالي في مختلف أرجاء السلطنة. وقد تم تقسيم هذه الدورات التدريبية إلى ثلاثة برامج تضمنت تطوير مهارات الموظفين العُمانيين الموهوبين بالإضافة إلى تدريب دفعتين من طلبة وخريجي موسسات التعليم العالي. وقد تمكنت الشركة خلال هذه الدورات التنموية من تعزيز مهارات أكثر من 500 متدرب في عددٍ من التخصصات المهنية المختلفة.

وقد ساهمت هذه الدورات في تزويد المتدربين بمجموعة من المهارات التي تتمحور حول التفكير النقدي وتحليل البيانات والتواصل وحل المشكلات والكتابة التقنية وإدارة الوقت والعمل الجماعي. وقد أتاحت Ooredoo الفرصة لكل متدربٍ للتفاعل والتعلم من موظفي الشركة في مختلف الأقسام.

وقال كُميل المُوسوي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون التجارية في Ooredoo: "يٌعد تدريب الشباب العُماني لكي يصبحوا رواد الغد أحد العوامل الأساسية في تحقيق النجاح طويل الأمد في السلطنة. ومن هذا المنطلق، قمنا بتصميم هذه البرامج التدريبية لمساعدتهم في اكتساب المهارات الضرورية لتحقيق أقصى استفادة من الفرص التي تُتاح أمامهم.

وأشار إلى أن هذه المبادرة تعكس إيمان الشركة بأن النمو الاجتماعي والاقتصادي يمكن تحقيقه على نحو أفضل من خلال تعزيز مهارات الموارد البشرية والمساهمة في رسم مستقبل أفضل للشباب.

 

تعليق عبر الفيس بوك