"المسفاة" بالرستاق يكرم المشاركين في أنشطة الفريق



 

الرستاق - طالب المقبالي


احتفل فريق المسفاة الرياضي الثقافي التابع لنادي الرستاق الرياضي الثقافي  بالمجيدين والمتميزين في الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية وسط حضور جماهيري من الأهالي وذلك بقاعة الأوركيدا بالمسفاة في الرستاق . ورعى الحفل سعادة ناصر العبري عضو مجلس الشورى مُمثل ولاية الرستاق بحضور أعضاء المجلس البلدي وعدد من الصحفيين والإعلاميين إضافة إلى الأعيان والأهالي .
 

وشهد الاحتفال استعراض أبرز الأنشطة والفعاليات التي نفذها الفريق خلال العشرة أشهر الماضية من عام 2016، من خلال عروض مرئية أبهرت الحضور واستحوذت على إعجابهم وقد ثمن الحاضرون الجهود الكبيرة والمتميزة التي قدَّمها شباب الفريق بهدف خدمة المجتمع والارتقاء به من خلال صقل المواهب واستثمار وقت الفراغ فيما ينفع ويفيد .
وأثنى سعادة ناصر العبري على تميز أنشطة الفريق وتنوعها بطريقة متوازنة في المجالات الثقافية والرياضية، داعياً الأهالي لاستمرار دعمهم وثقتهم بالفريق وحاثاً الشباب على مواصلة الجهد والعطاء.
وكرم راعي المناسبة الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم وبلغ عدد المشاركين فيها 96 من الذكور والإناث تم توزيعهم على 6 مستويات، كما تمّ تكريم المشاركين بالمركز الصيفي الذي نظمته اللجنة الثقافية بالفريق خلال الإجازة الصيفية وتكريم أبطال فريق المسفاة الذين نالوا كأس نادي الرستاق للعام 2016، وقدموا أداء متميزا في بطولة شجع فريقك، إلى جانب تكريم البراعم والناشئين الذين كانت لهم إنجازات ومشاركات على مستوى الولاية وعلى مستوى السلطنة مما يُبشر بصعود طاقات وقدرات متمكنة تحافظ على بقاء الفريق بالقمة .
وعاش الحضور لحظات من الترقب في فقرة السحب على 4 عُمرات مجانية قدمتها حملة سليمان الشكيلي للحج والعمرة، واشتمل الحفل على تكريم للإعلاميين والصحفيين بالولاية تقديرا لإسهاماتهم المتميزة في تغطية الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها الفرق الأهلية والتطوعية بالرستاق، كما تم تكريم الداعمين والرعاة للفعالية شكرًا وامتناناً لعطائهم السخي .

 

 

تعليق عبر الفيس بوك