الأحد, 18 أغسطس 2019
32 °c

"الرعاية الاجتماعية" بالرستاق تستقبل فريقي سواعد وهمم العطاء احتفالا باليوم العالمي للمسنين

الأحد 09 أكتوبر 2016 08:54 م بتوقيت مسقط

"الرعاية الاجتماعية" بالرستاق تستقبل فريقي سواعد وهمم العطاء احتفالا باليوم العالمي للمسنين

 

 

 

امتدادا لفعاليات "زمان أول" التي ينظمها فريق سواعد التطوعي

 

الرستاق ـ طالب المقبالي


استقبلت دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق بمحافظة جنوب الباطنة أمس فريق سواعد التطوعي بولاية السويق برئاسة علي بن طالب الشيادي وفريق همم العطاء في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمسنين، إلى جانب فعاليات ملتقى زمان أول الذي ينظمه فريق سواعد التطوعي للنسخة الثالثة على التوالي بولاية السويق .
ورافق الفريقين الشاعر عادل العوادي، كما رافقهم عدد كبير من الرجال والنساء من كبار السن بولاية السويق وولايات أخرى . وكان في استقبال الفريق خليفة بن سليمان المياحي رئيس دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق ومريم بنت خليفة الخزيرية أخصائية البرامج التوعوية وعدد من الإداريين والعاملين بالدار .
وأقيمت بهذه المناسبة احتفالية بقاعة الدار افتتحها رئيس الدار بكلمة ترحيب بالفريق الزائر مؤكدًا أهمية الزيارة وأهمية المناسبة المحتفى بها، مشيداً بفريق سواعد الذي يعد من الفرق البارزة والمهتمة بفئة المسنين، داعيًا في كلمته المجتمع لمساندة الحكومة الرشيدة في تحقيق السعادة والبهجة لكبار السن.
وألقى رئيس فريق سواعد التطوعي كلمة أشاد فيها بإنجازات دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق ودورها الرائد في خدمة المسنين، وشكر فريق همم العطاء، وقدم كبار السن فن الرزحة ثم قدمت فقرات ترفيهية، وتم توزيع الهدايا والشهادات التقديرية . وحضر الحفل نزلاء دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق الذين تفاعلوا مع الحضور ومع الفعالية.
وتم تعريف الزوار بالخدمات التي تقدمها الدار والآلية التي يجري من خلالها دخول النزلاء إليها وأبدى الزوار إعجابهم بما لمسوه من تطور في الخدمات والرعاية المتكاملة للنزلاء.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية