التعريف بمسابقة الأندية للإبداع الشبابي بنادي عبري

 

  عبري- ناصر العبري

عقدت اللجنة الشبابية التابعة لنادي عبري لقاء هاما مع أخصائي الأنشطة التربوية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الظاهرة وكليات العلوم التطبيقية والتقنية ، حيث عُقد اللقاء في القاعة الداخلية بنادي عبري بحضور ممثلي اللجنة وعدد كبير من أخصائي وأخصائيات الأنشطة التربوية العاملين بمدارس المحافظة .

يأتي هذا اللقاء في إطار التعريف بمسابقة الأندية للإبداع الشبابي والفعاليات المزمع إقامتها ضمن البرنامج المعتمد لها .

حيث قام  يعرب بن علي بن سيف المعمري عضو اللجنة الشبابية بتقديم ورقة عمل هدفت إلى :

التعريف بالمسابقة من حيث الاهداف العامة والاهداف الفنية لمجالات المسابقة المختلفة .

كما تم استعراض مستجدات المسابقة لهذا العام وكذلك قيمة الجوائز المرصودة للفائزين في مختلف الفعاليات والمنافسات المعتمدة .

وقد استعرض  يعرب المعمري في الورقة التي قدمها التواريخ المحددة لإقامة المسابقات والمنافسات فيها مع التأكيد بأهمية الالتزام بذلك حتى يسير البرنامج بالسلاسة المتأملة منه .

هذا وقد تم من خلال ورقة العمل الوقوف على الاشكاليات والتحديات التي واجهت أعضاء اللجنة في الأعوام الماضية والتي من الممكن ان تظهر مرة أخرى خلال هذا العام في مختلف مراحل المسابقة ، وقد تم أثناء اللقاء مناقشة كيفية وضع الحلول المناسبة لهذه التحديات وآلية العمل التعاوني وبكل جدية لتذليل مختلف الصعوبات سعيا لتحقيق الأهداف المنشودة من إقامتها .

الجدير بالذكر أن اللجنة الشبابية بنادي عبري تسعى جاهدة لتوثيق التعاون وتبادل الخبرات مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة ويأتي هذا اللقاء في ذات الإطار .

وقد تم اختيار أخصائيي الأنشطة بالمدارس لدورهم الفاعل في التواصل مع أبناء المحافظة من الطلبة والطالبات والذي تهدف اللجنة الثقافية بالنادي  لصقل مواهبهم واكتشاف قدراتهم وتوظيفها بما يعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعهم .

تعليق عبر الفيس بوك