تكريم "الطيران العُماني" في حفل توزيع "جوائز السفر العالمية"

 

مسقط - الرؤية

حصل الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، على لقب شركة الطيران الأفضل عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2016.

وجرى تسليم الجوائز في حفل رسمي أقيم خصيصاً بفندق سانت ريجيس في إمارة دبي، وذلك في 29 من سبتمبر المنصرم، وقدمت الحفل المذيعة الشهيرة شيرين متولّي. وبالنيابة عن بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العُماني تسلم الجائزتين محمد بن مبارك الشكيلي-نائب رئيس التسويق بالشركة.

وقال بول جريجورويتش: "يعبر الطيران العُماني عن سعادته الغامرة بهذا الفوز الغالي وتحقيق هاتين الجائزتين المرموقتين عالمياً، وهو ما يعد بمثابة شهادة دامغة على التزامنا بالتميز والجودة فيما يتصل بالدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال على متن أسطول طائراتنا، كما تعكس مجدداً مستوى الطيران العماني الذي بات يحظى دائماً بأولوية الاختيار. ويأتي حصول الناقل الوطني على لقب شركة الطيران الأفضل عن فئتي درجة رجال الأعمال للسنة الثالثة والدرجة السياحية للسنة الرابعة على التوالي خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط ليضيف إلى سجل الطيران العُماني المزيد من الإنجازات والتميز. كما أن هذا التكريم المتواصل دليل واضح على التزام الشركة بتقديم الأفضل لزبائنها الكرام ضمن قطاع السفر والسياحة في القرن الحادي والعشرين".

وأضاف جريجورويتش: "بالنيابة عن جميع الزملاء بالطيران العُماني، أتوجه بالشكر والتقدير إلى لجنة التحكيم الخاصة بالجائزة وكافة الخبراء والمعنيين بها من قطاعي السفر والسياحة بالإضافة إلى أولئك الذين منحوا الطيران العُماني أصواتهم فساهموا في هذا النجاح". واختتم قائلاً، والأهم من ذلك كله، أودُّ أن أعرب عن امتناني إلى ملايين الضيوف الكرام الذين كانوا قد حجزوا مع الطيران العُماني خلال العام الماضي.

يُشار إلى أنَّ جوائز السفر العالمية تأسست في عام 1993، وتُعنى بتكريم التميز في مختلف القطاعات الرئيسية المتعلقة بصناعة السفر والسياحة والضيافة. وهي اليوم تحظى باعتراف عالمي واسع النطاق باعتبارها السمة المميزة للجودة بحيث يتربع الفائزون عبر رسمهم العلامة الفارقة التي يطمح الآخرون لبلوغها.

تعليق عبر الفيس بوك