"نفط عمان" تُوقع اتفاقية لدعم أندية كرة القدم

 

 

مسقط - الرؤية

وقعَت شركة النفط العُمانية للتسويق (نفط عُمان) اتفاقية شراكة مع وزارة الشؤون الرياضية ستقوم بموجبها بدعم أندية كرة القدم المحلية في كل محافظات السلطنة وذلك ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركة، وذلك في إطار التزامها المتواصل بمُساندة المجتمعات المحلية.

ووقع الاتفاقية كلٌ من المهندس عمر بن أحمد بن سالم قطن الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق، وسعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية. وخلال التوقيع، قال المهندس عمر بن أحمد بن سالم قطن: "نُشارك في نفط عُمان شغف المواطنين وعشقَهم للرياضة ونثق في كونها منصة يجتمع عليها الأفاضل من جميع الفئات العُمرية، إضافة إلى أنّها تُساهم في تنشئة الشباب وغرس القيم التي تعود عليهم بالنفع في المُستقبل. كما نؤمن بما يُمكن أن تحققه الرياضة وما لها من تأثير إيجابي على المجتمع، ومن هذا المنطلق، جاء تعاوننا مع وزارة الشؤون الرياضية بهدف تشجيع وتعزيز مبادئ الروح الرياضية والعمل الجماعي والوحدة. وإنني على ثقة أننا سنتمكن من خلال هذه الاتفاقية من مشاركة هذه القيم الحياتية الغالية مع الشباب العُماني في جميع أرجاء السلطنة".

يشار إلى أنَّ هذا التَّعاون المُثمر بين نفط عُمان ووزارة الشؤون الرياضية يُعد جزءاً لا يتجزأ من الجهود التي تبذلها الشركة لدعم المجتمعات المحلية وإيجاد فارق إيجابي فيها من خلال رفدَها باهتمام يتعدى الوقود.

 

تعليق عبر الفيس بوك