البوسعيدية تناقش سبل دعم اللجنة التنفيذية للشبكة العمانية للجودة

 

 

مسقط - الرُّؤية

اجتمعتْ مَعَالي الدكتورة راوية بنت سعود البوسعيدية وزيرة التعليم العالي، أمس، بأعضاء اللجنة التنفيذية للشبكة العمانية للجودة، برئاسة الدكتور سعيد بن مسعود كشوب رئيس اللجنة.. وناقش الاجتماع العديدَ من الموضوعات المتعلقة بسير عمل الشبكة. وقدَّم أعضاء اللجنة موجزا عن أنشطة وفعاليات الشبكة للعام الأكاديمي الحالي 2016/2017م، والمتمثلة في إقامة حلقات عمل، وإقامة المؤتمر السنوي للشبكة، والاحتفال بمرور عشر سنوات على تأسيس اللجنة.

وأشادت معالي الدكتورة الوزيرة بالدور الذي تقوم به الشبكة في دعم وترسيخ ثقافة الجودة في مؤسسات التعليم العالي العمانية الحكومية والخاصة، وأكدت على دعم الوزارة المستمر لعمل الشبكة، للتغلب على أية تحديات تعيق سير عملها.

يُشار إلى أن الشبكة العمانية للجودة تأسست في سبتمبر 2006م كمبادرة من معالي الدكتورة الوزيرة؛ لتكون شبكة مستقلة وغير ربحية تضم ممثلي مؤسسات التعليم العالي الحكومية والخاصة العاملة في السلطنة، ودشنت الشبكة رسمياُ تحت رعاية معاليها؛ لتكون مكملة للجهود والمساعي الحثيثة لكل من الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي ووزارة التعليم العالي في مجال ضمان جودة التعليم العالي.

تعليق عبر الفيس بوك