مناقشة الاحتياجات التدريبية لموظفي تعليمية جنوب الباطنة

 

الرستاق ـ طالب المقبالي

تتواصل بمركز التدريب المهني للمعلمين بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة فعاليات مناقشة الاحتياجات التدريبية لموظفي تعليمية المحافظة خلال العام الدراسي الحالي 2016-2017م.

حيث يقوم مركز التدريب المهني للمعلمين بالرستاق برصد ومتابعة كافة احتياجات الموظفين من مختلف الدوائر والأقسام التابعة لتعليمية المحافظة وذلك للوقوف على احتياجاتهم الفعلية للبرامج التدريبية المتنوعة التي تسهم في رفع الكفاءة لدى الموظفين وتطوير مهاراتهم العلمية والعملية والمعرفية والفنية.

تهدف المناقشة كذلك لرصد متطلبات العام الحالي ووضع الخطط والبرامج المتكاملة لعمل مركز التدريب الذي يعد المحرك الرئيسي لبرنامج الإنماء المهني والمتواصل عملهم طوال العام من خلال الدورات والمحاضرات والندوات والورش المتنوعة التي تُعد تغذية راجعة للحقل التربوي من أجل المساهمة في رفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلبة.

من جانبه أكد الدكتور خليفة المعمري من مركز التدريب المهني للمعلمين على ضرورة رصد الاحتياجات التدريبية منذ مطلع العام الدراسي للوقف على أهم البرامج والتعاون مع المدربين المختصين لكل جانب بهدف تنويع مصادر المعرفة والمهارات اللازم تحقيقها من خلال بيئة العمل. كما بين المعمري الأهداف التي يسعى من خلالها مركز التدريب المهني للمعلمين إلى تفعيل عمل المركز طوال العام بما يتواءم والاحتياج الفعلي والمتطلبات الأساسية. واختتم بشكر جميع الدوائر والأقسام على التعاون المستمر الذي يحقق الشراكة الفاعلة.

 

تعليق عبر الفيس بوك