"اتحاد القدم" ينهي إجراءات تشييد المقر الجديد ضمن برنامج "فيفا للتطوير"

 

 

مسقط - الرُّؤية

أنْهَى الاتحاد العماني لكرة القدم كافة الإجراءات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم والمتعلقة باعتماد تشييد مبنى جديد له في المقر الرئيسي للاتحاد باستاد السيب الرياضي؛ وذلك ضمن برنامج فيفا المتقدم للتطوير.

وكشف الاتحاد العماني لكرة القدم -في بيان صحفي، أمس- عن مخططات لبناء مركز تقني جديد يعنى باللعبة، والذي سيُباشر بناءه في وقت لاحق من هذا العام 2016. وقد تم تصميم هذا المبنى بشكل يجعله يلبي عددا كبيرا من الاحتياجات التي تساعد على تطوير اللعبة، بما في ذلك الأضواء الكاشفة في الملعب الصناعي باستاد السيب الرياضي . وتسمح هذه الأضواء باستخدام الملعب بشكل يومي من قبل المنتخبات الوطنية  والمجتمع المحلي  على حد سواء.

وقال السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم -الذي أشرف على المشروع، وهو ينهي ولايته الثانية- إنَّ هذا المشروع من شأنه أن يحظى بترحيب كبير من قبل الأسرة الكروية ومجلس الإدارة القادم نظرا لأهميته المهنية. وتابع: "تجمعنا علاقات جيدة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والحمدالله فقد كان هذا المشروع ثمرة هذه العلاقات الطيبة ونتيجة اقتناع الفيفا بأهدافه ومحتوياته مما جعلنا نحصل على الدعم الكامل له من الفيفا. نشكر الفيفا لما قدمته  وتقدمه من دعم من أجل تطوير اللعبة في السلطنة وفي بقية دول العالم، ونحن نتطلع إلى الفوائد الطويلة الأجل التي سيوفرها هذا المشروع للاتحاد وللمجتمع ككل ولكل محبي كرة القدم على هذه الأرض الطيبة".

تعليق عبر الفيس بوك