"جيوتك" تنظم البرنامج التعريفي للدفعة الجديدة بمشاركة 450 طالبا وطالبة

 

بركاء- الرؤية

نظمت الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان (جيوتك) برنامجا تعريفيا للدفعة الجديدة والتي تضم 450 طالبا وطالبة، وذلك بهدف تعريف الطلبة الجدد على البيئة الدراسية الجديدة، وأقيم البرنامج في حرم الجامعة بحلبان.

ومن المقرر أن تنضم هذه المجموعة من الطلبة إلى البرنامج التأسيسي العام أو البرنامج التأسيسي الأكاديمي أو برامج بكالوريوس العلوم أو الهندسة ابتداء من الأسبوع المقبل. ورحّبت رئاسة الجامعة متمثلة في الدكتور حسين السالمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية والدكتور أرمين إيبيرلاين نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور مايكل موديجل رئيس الجامعة بالطلبة. وقال رئيس الجامعة: "أنصحكم بالاجتهاد والحرص على النجاح في مسيرتكم المهنية المستقبلية"، كما شجع الطلبة على التواصل مع أعضاء هيئة التدريس وطرّح الأسئلة والمشاركة في الأنشطة غير الصفية كالأنشطة الرياضية على سبيل المثال.

ولغة التعليم في الجامعة هي اللغة الإنجليزية، ويتم تقديم مساقات اللغة الألمانية كلغة أجنبية اضافية لمدة تتراوح بين 3 و5 فصول دراسية. وترتبط الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان مع الجامعة التوأم وهي جامعة آر دبليو تي إتش آخن الألمانية، وهي إحدى الجامعات الرائدة في أوروبا. وحصلت جامعة آر دبليو تي إتش آخن الألمانية على تقييمات متميزة جدا من جهات العمل خلال السنوات الماضية كإحدى أفضل الجامعات في ألمانيا، وخاصة في مجالات الهندسة والعلوم الطبيعية وعلوم الحاسوب.

تعليق عبر الفيس بوك