"عمانتل" تطلق أول منصة للتعليم الإلكتروني المفتوح

 

 

مسقط - الرُّؤية

أطلقت الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" أول منصة إلكترونية عمانية للتعليم المفتوح "إدلال"؛ وذلك بالتعاون مع المؤسسات الشبابية الرائدة "الردهة" و"نقطة". وتعتبر المنصة الجديدة بمثابة مشروع ابتكاري يستهدف مشاركة الخبرات والمعارف والمهارات بين الشباب وأصحاب الخبرة؛ بحيث يمكن لهذه المنصة المعلوماتية أن تُسهم في تعزيز قدرة الشباب على دخول سوق العمل متسلحين بالمهارات والمعارف التي يحتاجها السوق بشكل عملي، في الوقت الذي تساهم فيه في تعزيز المحتوى العربي على شبكة الانترنت بمعلومات ذات مصداقية.

وقالت ليلى بنت محمد الوهيبية مديرة المسؤولية الاجتماعية في الشركة: المنصة الجديدة جاءت لتشكل حلقة وصل معرفية مهمة للغاية؛ حيث تفتح المجال أمام مشاركة الخبرات والمعارف الفردية على إطار أوسع، بحيث تعم الفائدة شرائح أكبر من المجتمع وتؤمن للشباب الخبرة العملية التي يحتاجون لها لدخول سوق العمل والإنتاج بشكل أسرع. دورنا في عمانتل وكما يعلم الجميع هو الوقوف خلف مثل تلك المشاريع الواعدة ذات الأهداف الوطنية المستدامة، ومن أجل ذلك تعمل الشركة على إثراء هذا الجانب من خلال إعطاء الفرصة لذوي الخبرة من موظفي عمانتل لنقل تجاربهم العملية وخبراتهم إلى الجمهور المستهدف عبر منصة "إدلال" عبر إقامة عدد من الدورات وحلقات العمل المختلفة في مجالات متخصصة.

وتركز المنصة الإلكترونية خلال الفترة المقبلة على تزويد الشباب العماني بالمهارات اللازمة التي يتطلبها سوق العمل الحالي في ظل التحديات الاقتصادية القائمة والتي تدفع باتجاه الاعتماد على الابتكار وريادة الأعمال واقتصاد المعرفة كوسائل وحلول ناجعة لتفعيل عملية تنويع الاقتصاد والخروج من عباءة النفط نحو اقتصاد غني ومتنوع ويناسب معايير المستقبل.

تعليق عبر الفيس بوك