موظفو "الشؤون القانونية" يشاركون في حملة للتبرع بالدم

 

مسقط – الرؤية

نَظَّمت وزارة الشؤون القانونية لموظفيها أمسِ حملةً للتبرع بالدم، بالتعاون مع فريق عمل بنك الدم المركزي في وزارة الصحة، بهدف دعم مخزون بنك الدم. ويأتي التعاون بين وزارة الشؤون القانونية، ووزارة الصحة؛ لإتاحة الفرصة لموظفي الوزارة للمشاركة والتبرع بسهولة ويسر في حملات التبرع بالدم، مما يُسهم في تجسيد البذل والعطاء في أجمل صوره، من خلال العمل الإنساني ذي الأهمية البالغة، وما له من أثر مباشر على المجتمع، حيث إن كلَّ قطرة دم هي بمثابة إنقاذ لحياة شخص آخر على أرض الوطن الغالي.

ولاقت الحملة دعمًا كبيرًا من قِبَل مسؤولي وموظفي الوزارة، وتجسَّد من خلال حرصهم على وجودهم المستمر في أثناء الفترة المحددة لوجود الفريق الطبي التابع لبنك الدم. وعبَّر الموظفون عن صادق دعمهم  لمثل هذا النوع من الحملات، وحضور الفريق الطبي مشكوراً إلى مبنى الجهات الحكومية؛ تسهيلا لمساهمات الموظفين، دون الاضطرار إلى تعطيل العمل الوظيفي في أثناء ساعات العمل، وإنهاء إتمام عملية التبرع بالدم بكل سهولة ويسر.

وتوجَّهت وزارة الشؤون القانونية بالشكر والتقدير إلى وزارة الصحة على ما تبذله من جهود لتسهيل هذا النوع من الخدمات لتيسير مساهمة موظفي القطاع الحكومي في عملية التكاتف والترابط الاجتماعي عن طريق هذه الحملات الإنسانية النبيلة.

 

تعليق عبر الفيس بوك