محاضرة عن أهمية رعاية المُسنين بمستشفى المسرة

 

 

مسقط – الرؤية

نظَّم مستشفى المسرة بوزارة الصحة بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية أمس محاضرة بعنوان "دور وزارة التنمية الاجتماعية في رعاية المسنين" ألقاها محمد المعمري مدير دائرة المسنين بوزارة التنمية الاجتماعية بحضور عدد من الموظفين والأخصائيين وذلك بقاعة الفراهيدي بالمستشفى.

وقدمت المحاضرة الدكتورة صالحة الجديدية المديرة التنفيذية للمستشفى بالإنابة ورحبت بالمحاضر والحضور وأشادت بالدور الكبير الذي تقوم به دائرة المسنين بوزارة التنمية الاجتماعية في سبيل خدمة هذه الفئة. وقام المحاضر بالتعريف بدائرة المسنين بوزارة التنمية الاجتماعية واختصاصاتها وتطرق إلى الإنجازات والنجاحات التي حققتها في الأعوام السابقة. وانتقل للحديث عن الأنشطة الحالية التي تخدم فئة المسنين بكافة محافظات السلطنة والرؤى المستقبلية المراد تحقيقها في سبيل تحسين الخدمة المقدمة للمسنين من مساعدات معنوية وعينية وفعاليات متنوعة.

ويوجد بمستشفى المسرة وحدة خاصة لعلاج المسنين تضم الكثير من الكوادر من أطباء وممرضين وأخصائيين نفسيين واجتماعيين وصيادلة وتهدف الوحدة إلى توفير خدمات علاجية ونفسية لهذه الفئة من المرضى الموجودين بالمستشفى وخارجها من خلال الزيارات المجتمعية التي تقوم بها الوحدة.

تعليق عبر الفيس بوك