لقاء تعريفي لمحاضري الإنجليزية بالجامعة العربية المفتوحة

 

 

مسقط – الرؤية

عقدت وحدة اللغة الإنجليزية بالجامعة العربية المفتوحة لقاءً تعريفياً لمحاضري البرنامج التأسيسي ضمن استعدادات الجامعة للسنة الأكاديمية الجديدة. وألقى الدكتور موسى الكندي رئيس الجامعة كلمة ترحيبية رحب فيها بجميع المحاضرين في البرنامج التأسيسي، وحث الجميع على العمل الدؤوب والمشاركة الفاعلة في تنمية مهارات الطلاب في اللغة الإنجليزية، إضافة إلى مهارات التعلم المختلفة وذلك لأهمية البرنامج التأسيسي في مرحلة الطالب الجامعي.

وشهد اللقاء تسليم شهادات شكر وتقدير للمحاضرين بالقسم لمشاركتهم الفاعلة في الورش التدريبية التي أقامها القسم في الفصل الدراسي المنصرم. وعرضت شاليني نارايانان، منسقة برنامج اللغة الإنجليزية بالجامعة، العديد من المواضيع المختصة بالمقررات الدراسية كجودة التدريس والأنشطة والخطط المزمع تنفيذها خلال الفصل الدراسي والورش التدريبية واجتماعات القسم الدورية. وتلى ذلك مناقشة عامة للتحديات التي قد تواجه القسم وكيفية التغلب على هذه التحديات.

وعقد منسقو المراحل التأسيسية الأستاذة كريمينا كريموفا، وإسحاق الناعبي، وأنسا ساثييداز اجتماعات ترحيبية وتعريفية بالمحاضرين لكل مرحلة من مراحل البرنامج التأسيسي كالمناهج وطرق التقييم.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك