"الشؤون البلدية بالعوابي" تناقش تغيير مسار طريق السهل

 

 

العوابي - حارث البحري 

ناقشتْ لجنة الشؤون البلدية بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة، أمس، بقاعة الاجتماعات بمكتب سعادة الشيخ والي العوابي، عددًا من المواضيع المهمة؛ أبرزها ما ورد من مواضيع من قبل أمانة سر المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة، والاطلاع على ردود بعض الجهات الحكومية في مواضيع سبق أن ناقشتها اللجنة.

وترأس جلسة الاجتماع السادسة للعام الحالي سعادة الشيخ حمد بن سيف بن حمد الجساسي والي العوابي، بحضور يوسف بن علي البلوشي مدير بلدية العوابي وأعضاء اللجنة بمن فيهم عضوي المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة ممثلي الولاية، ويعقوب بن نبهان الخروصي مقرر اللجنة وبقية الأعضاء.

واستعرضَ مُقرِّر اللجنة محضرَ اجتماع اللجنة السادس للعام الحالي وتابع الأعضاء البنود الواردة فيه، وناقشوا عددا من المواضيع؛ أبرزها: التأكيد على أهمية تغيير مسار طريق السهل، بالتعاون مع الخدمات الهندسية بقوات السلطان المسلحة، وطالبوا بتخصيص أرض لبناء مدرسة بالولاية؛ وذلك لضمان وجود الأرض في حال وجود إمكانية لبناء مدارس إضافية للولاية، إلى جانب المطالبة بوضع آلية للاستفادة من محطة الصرف الصحي بالولاية، والتي أنشئت منذ سنوات، كما تمَّ مناقشة ظاهرة الحيوانات السائبة. ووعد مدير البلدية بتكثيف المتابعة في هذا المجال كما تمت المطالبة برصف بعض المخططات السكنية.

تعليق عبر الفيس بوك