63 مشاركا في حملة للتبرع بالدم في العوابي

 


 

العوابي – حارث البحري

 

نظَّم بنك الدم بمستشفى الرستاق المرجعي في محافظة جنوب الباطنة بالتعاون مع فريق نجوم العلياء الرياضي بولاية العوابي بالمحافظة أمس حملة للتبرع بالدم تحت شعار " قطرة دم تنقذنا" في مدرسة وادي بني خروص للتعليم الأساسي.

وتأتي الحملة ضمن فعاليات بصمات الخير التي ينظمها فريق نجوم العلياء الرياضي وتهدف إلى حث الشباب على التبرع وتعريفهم بأهمية التبرع بالدم وفوائده الصحية والاجتماعية. وتوافد المتبرعون من أهالي الولاية وقرى وادي بني خروص للتبرع بدمائهم إيمانا بأهمية التبرع بالدم في إنقاذ أرواح المرضى والمصابين جراء الحوادث المرورية وتلبية للنداءات التي يوجهها بنك الدم بمستشفى الرستاق المرجعي لأبناء المجتمع، نظرًا لحاجته المستمرة واستهلاكه المتزايد للدم سواء للعمليات أو للمصابين والمرضى وترسيخاً لمبدأ التعاون الاجتماعي الذي يدعو إليه ديننا الإسلامي الحنيف وتشجيعًا للعمل التطوعي لدى أفراد المجتمع المحلي .
وبلغ عدد المتبرعين بالدم ما يقارب 63 متبرعًا وزعت عليهم مجموعة من الكتب والمنشورات التوعوية تشجيعاً لهم ولغيرهم للتبرع بالدم في المُستقبل. وتقدم يوسف بن حمد العبري من فريق الدم بمستشفى الرستاق بخالص الشكر والتَّقدير لمبادرة فريق النجوم في هذا العمل الإنساني وما قدموه من تنظيم وحسن متابعة وإشراف ناجح على هذه الحملة.

تعليق عبر الفيس بوك