مسؤولو التربية والتعليم بالظاهرة يشيدون بـ "جائزة الرؤية لمبادرات الشباب"

...
...
...
...
...
...

 

 عبري- ناصر العبري

في اطار التعاون  والتنسيق المشترك بين المديرية العامة لتربية والتعليم بمحافظة الظاهرة ومكتب جريدة الرؤية بعبري، زار مسئول مكتب الرؤية المديرية العامة لتربية والتعليم بالمحافظة والتقى الدكتور عيسى بن خلف بن سالم  التوبي المدير العام والدكتور عبدالله بن حمد  محمد الجساسي  رئيس  قسم العلاقات العامة والاعلام  التربوي  بالمديرية تم خلال القاء بحث التعاون المشترك وسبل تطويرها في كافة المجالات.

 كما استمع التوبي إلى شرح عن جائزة الرؤية للمبادرات الشبابية وأهدافها والفئات المستهدفة، وشروطها.

 وقال التوبي إن جائزة الرؤية هي مبادرة قيمة حيث انها تعمل على خلق روح التنافس بين الفئات المستهدفة وتشجيع الاخرين في الانضمام إليها، وهذه فرصة كبيرة من مؤسسة اعلامية لشباب الوطن ولا ننسى أيضا أن الرؤية لم تنسى شريحة الأطفال من حيث مبادرة مكتبة السندباد المتنقلة وهذا جهد كبير من الشيخ المكرم حاتم الطائي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرؤية.

وأضاف التوبي نحن على استعداد لاشراك مدارس المحافظة من خلال المبتكرين وأصحاب البحوث في هذه الجائزة وسنعمل لتعاون المشترك، كما شكر مدير عام التربية والتعليم رئيس تحرير الرؤية على التكريم واعتبره لفتة طيبة ومبادرة لها الاثر الكبير في نفوسنا . كما تم تكريم الدكتور عبدالله بن حمد الجساسي مدير العلاقات والاعلام على تواصله المستمر وتسهيل الصعاب امامنا والعمل على التنسيق المستمر بين مكتب الرؤية بعبري ومدارس المحافظة .

تعليق عبر الفيس بوك