بحث المستجدات التربوية بـ"تعليمية جنوب الباطنة"

 

 

الرِّستاق - طالب المقبالي

ناقشتْ المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة المستجدات التربوية وتحديات العمل التربوي للعام الدراسي الحالي 2016-2017م. جاء ذلك في لقاء الدكتور الوليد بن سعيد الهنائي مدير عام تعليمية المحافظة بمديري الدوائر ومساعديهم ورؤساء الأقسام بتعليمية المحافظة والمعنيين.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية، هنَّأ فيها الدكتور المدير العام الحضور بالعام الدراسي الجديد، مؤكدا على بذل المزيد من الجهود في سبيل رفع مستويات التحصيل الدراسي للطلاب. واستعرض اللقاء خطوات عمل اللجنة للخطة التشغيلية على مستوى المحافظة والتي تضمنت تحليل واقع العمل إضافة لصياغة رؤية المديرية ورسالتها وترجمة ذلك إلى أهداف إستراتيجية وبناء الأهداف الإجرائية المحققة لها.

وأكد الدكتور المدير العام على ضرورة تفعيل الخطة التشغيلية لجميع الدوائر والأقسام ومتابعتها بعناية لمعرفة الأهداف المنجزة لتكوين معالم واضحة للعمل يتسم بالشفافية والدقة والسرعة. وتحدث الدكتور الوليد الهنائي مدير عام تعليمية المحافظة حول أهم الأهداف والخطط التي تسعى لها تعليمية المحافظة من أجل تطوير كافة الجوانب الإدارية والفنية والتربوية بشكل واضح، يهدف للرقي بالعمل التربوي خدمة لجميع منتسبي الحقل التربوي وأبنائنا الطلاب، مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية رفع مستويات التحصيل الدراسي للطلاب والعمل على تنفيذ كافة البرامج التي من شأنها الإسهام في الارتقاء بمستويات الطلاب.

تعليق عبر الفيس بوك