بلدية البريمي تغلق منشآت تجارية مخالفة

البريمي - سيف المعمري 

أغلقت بلدية البريمي عدداً من المنشآت التجارية بأسواق الولاية ضمن حملاتها التفتيشية الدورية على الأسواق لعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية والبلدية التي تنظم عمل المنشآت وحرصاً منها على التأكد من سلامة الأغذية وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي وضمان أن تصل المادة الغذائية للمستهلكين بشكل صحي وسليم.

 وأغلق المختصون بالبلدية منشأة تجارية مختصة ببيع المواد الغذائية بعد  تلقي شكوى من أحد المستهلكين بوجود مواد غذائية منتهية الصلاحية وقيام المختص بالتأكد من ذلك.

ونفذت البلدية زيارات تفتيشية للمنشآت التجارية بسوق البريمي المركزي تمَّ خلالها غلق ومخالفة عدد من المنشآت بالسوق لعدم وجود التراخيص البلدية والبطاقات الصحية لعدد من العاملين فيها وعدم توفر بطاقة البيانات الخاصة بالمُنتجات الغذائية، كما تمّ مصادرة بعض من المواد المعروضة من قبل الباعة المتجولين على مداخل ومخارج السوق.

وقام المختصون بالبلدية بتنفيذ زيارات تفتيشية توعوية لمراكز التجميل بالولاية تمّ خلالها إتلاف بعض أدوات ومستحضرات تجميل وتوعية أصحاب المنشآت والعاملات بها بأهمية الالتزام باستخدام أدوات صحية ونظيفة وضرورة استخدام أجهزة التعقيم والمحافظة على النظافة العامة للمنشأة والعاملات بها.

تعليق عبر الفيس بوك