حلقة عمل لتقييم المؤسسات الصحية بمسقط

 

 

 

مسقط – الرؤية

نظمت المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط ممثلة بدائرة المؤسسات الصحية الخاصة أمس حلقة عمل لمناقشة المُستجدات في متابعة تقييم المؤسسات الصحية الخاصة بمحافظة مسقط، وذلك بقاعة مطرح بمبنى المديرية، وبمشاركة عدد من الأطباء والممرضين المتخصصين في هذا المجال.

وهدفت الحلقة إلى توحيد المتابعة مع الدائرة والمراكز الصحية والمُديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة، وذلك من أجل زيادة ورفع جودة الأداء على مستوى الخدمة المُقدمة في المؤسسات الصحية الخاصة بما يعود بالنفع على متلقي الخدمة من خلال السعي الدائم للارتقاء بأداء العمل.

وبدأ البرنامج بكلمة ترحيبية ألقتها الدكتورة طاهرة بنت محمد علي بن جمعة مديرة دائرة المؤسسات الصحية الخاصة بالمديرية أشارت فيها إلى أنّ الحلقة تأتي ضمن خُطط الدائرة في اللقاءات الدورية التي تعقدها مع المسؤولين بالمؤسسات الصحية التابعة للمديرية من أجل تعزيز التواصل معهم للعمل كفريق واحد.

وأكدت الدكتورة طاهرة ضرورة المُتابعة المستمرة في تقييم المؤسسات الصحية الخاصة، كل حسب نطاق مسؤوليته ومشددة على إرسال التقارير أولاً بأول حتى يتم اتخاذ الإجراء المناسب للمؤسسات التي لم تلتزم بمعايير وشروط عمل المؤسسة.

 

تعليق عبر الفيس بوك