ريال مدريد ينفرد بصدارة "الليجا" في موسم "بلا خسارات"

 

 

عواصم - الوكالات

انفردَ النادي الملكي ريال مدريد بالصدارة إثر فوزه على مضيفه إسبانيول 2-0، أمس الأول، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.. وتغلب الريال على إسبانيول دون الثنائي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل؛ معادلا بذلك الرقما القياسي للمسابقة بتحقيق فوزه الـ16 على التوالي في المسابقة.

وتقدم جيمس رودريجيز بالهدف الأول لريال مدريد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الوقت بدل الضائع للشوط الأول. وأضاف الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الثاني بمتابعة كرة عرضية من مدى قريب في الدقيقة 71.

ورفع ريال بطل أوروبا -بقيادة مدربه زين الدين زيدان- رصيده إلى 12 نقطة من أربع مباريات ويتقدم بثلاث نقاط على برشلونة حامل اللقب ولاس بالماس صاحبي المركزين الثاني والثالث. وعادل ريال الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بالدوري والذي حققه برشلونة بقيادة المدرب بيب جوارديولا موسم 2010-2011.

وأبلغ زين الدين زيدان مدرب ريال محطة موفيستار بلاس التليفزيونية: "قدمنا أداء جيدا منذ البداية بتركيز وحماس. أفضل طريقة لحصد النقاط هي بدء المباراة بقوة كما فعلنا اليوم". كما حطم ريال رقما قياسيا على مستوى النادي بعدد الانتصارات المتتالية في الدوري متفوقا على 15 فوزا على التوالي حققها ريال بقيادة المدرب ميجيل مونوز موسم 1960-1961. وقال زيدان "بالطبع الرقم القياسي يعني الكثير بالنسبة لنا لأنه دليل على العمل الرائع الذي يؤديه كل اللاعبين."

وواصل النادي الملكي نتائجه الرائعة في الموسم الجديد الذي لم يذق فيه طعم الخسارة وحقق فوزه الرابع في 4 مبارايات فرفع رصيده إلى 12 نقطة بفارق 3 نقاط أمام غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب ولاس بالماس اللذين يملكان 9 نقاط، أما إسبانيول فتجمد رصيده عند نقطتين في المركز السادس عشر.

تعليق عبر الفيس بوك