الهنائي يكرم الفائزين بمسابقات ملتقى شباب المعمور والطلاب المجيدين في بهلا

...
...
...
...

 

بهلا – ناصر العبري

نَظَّم فريقُ المعمور التَّابع لنادي بهلا احتفالاً بمُناسبة ختام فعاليات ملتقى شباب المعمور الأوَّل تحت رعاية مَعَالي الشيخ مُحمد بن عبد الله بن زاهر الهنائي مستشار الدولة وممثلين عن وحدات الجهازين الإداري والأمني في الدولة بحضور مشايخ وأعيان البلدة.

وبدأ الحفل بالسلام السُّلطاني وتلاوة القرآن الكريم وكلمة إدارة الفريق قدَّمها رئيس الفريق بدر بن خالد الشعيلي وأعرب فيها عن شكره وامتنانه لكل الجهود المبذولة في إنجاح ملتقى شباب المعمور الأوَّل ووجه الشكر للمؤسسات الداعمة وجريدة الرؤية والأفراد المساهمين في إنجاح الملتقى، مثمناً كل جهد يسعى للرقي بالفريق وأنشطته، وأكد في ختام كلمته ضرورة مواصلة بذل الجهود في خدمة البلد.

وقدَّمت قصيدة شعرية للشاعر أحمد بن سيف الشعيلي عبَّر فيها عن ريادة عُمان للحركة الفكرية وأهمية دور الشباب في مواصلة العطاء. ثم قدم عرض مرئي يوضح حصاد الملتقى الذي اشتمل على برامج تعليمية وتثقيفية وتدريبية. كما قَدَّم المنشد بدر الحارثي لوحات إنشادية تفاعل معها الجمهور.

وكرَّم راعي الحفل المؤسسات الراعية والمُساهِمة في إنجاح ملتقى شباب المعمور الأوَّل والطلبة المتفوقين دراسياً كمبادرة من إدارة الفريق لتشجيع طلبة الثاني عشر ورفع مستوى التحصيل الدراسي لديهم.

ويستهدف الفريق من خلال الملتقى إبراز مواهب الشباب، وأقيمت الفعاليات بداية من أوَّل أيام عيد الأضحى المُبارك وشارك فيها الكثير من شباب المُهتمين بكافة مجالات الإبداع. وحصل على المركز الأول مالك بن سعيد الشعيلي، وحصل على المركز الثاني محمد بن حارب الشعيلي.

 

وقُدِّم فن العازي من جانب المنشد حمد بن راشد الشعيلي، كما عرضت مسرحية بعنوان العفو والتسامح من تأليف سيف بن محمد الشعيلي، وجسدت المسرحية مبدأ العفو والتَّسامح بين الإخوة المُتخاصمين وأثره على المجتمع.

 

تعليق عبر الفيس بوك