"الوقاية لخدمات السلامة" تستعين بمدربين متخصصين من حول العالم

الشركة تتبع الكلية الدولية للهندسة والإدارة
 

مسقط – الرؤية

تتبع شركة الوقاية لخدمات السلامة الكلية الدولية للهندسة والإدارة ذائعة الصيت. وهي متخصصة في تقديم خدمات الإطفاء والإنقاذ والوقاية من الحرائق وفحص وتفتيش أجهزة ومعدات الإطفاء والتدريب لشركات النفط والغاز والمؤسسات الصناعية والتجارية الكبرى. وتقدم شركة الوقاية لخدمات السلامة لعملائها مختلف الخدمات التي تتضمن توفير جميع احتياجات الوقاية من الحرائق وتوريد الأجهزة والمعدات وخدمات الإطفاء والطوارىء. كما يرجع نجاح شركة الوقاية لخدمات السلامة إلى ارتباطها بالكلية الدولية للهندسة والإدارة المعترف بها من قبل منظمة معتمدة دوليا هي (إفساك) إضافة إلى استيعابها مدربين متخصصين من مختلف بقاع العالم. وهو ما مكن شركة الوقاية لخدمات السلامة من اختيار الفريق المناسب ووضعه في المكان المناسب وللغرض المناسب.
وتعد شركة الوقاية لخدمات السلامة الشريك الاستراتيجي الإقليمي لمجموعة شركات إيتوري الإسبانية المشهورة عالمياً. وقد وضع هذا التحالف الاستراتيجي شركة الوقاية لخدمات السلامة في مرتبة فريدة من نوعها مكنها من تقديم حلول متكاملة للشركات الصناعية والتجارية التي تحتاج لخدمات الوقاية من الحرائق بما في ذلك توفير جميع المعدات والمركبات المطلوبة. وتوفر شركة الوقاية لخدمات السلامة معدات مكافحة الحرائق لعملائها من خلال شركة إيتوري وتستجيب فوراً لمتطلبات الإطفاء وحالات الطوارئ.
وتفخر شركة الوقاية لخدمات السلامة بقدرتها على توفير حلول مصممة خصيصًا لتفي باحتياجات العملاء بحكم تعاونها الوثيق مع عملائها وفهمها العميق لمخاوفهم واحتياجاتهم ومعرفتها وخبراتها العالمية.
وتدرك شركة الوقاية لخدمات السلامة وتعي تماماً أنّ عملاءها على وعي تام بتكلفة مثل هذه الخدمات وتعتز بقدرتها على فهم الحد الأدنى لاحتياجات عملائها. وقد مكنت الخبرة المعترف بها عالمياً والأسعار الفعالة التي تعرضها شركة الوقاية لخدمات السلامة من أن تحتل الصدارة والريادة في هذا المجال. وتواصل شركة الوقاية لخدمات السلامة سعيها الجاد والطموح ورسالتها لتحقيق أعلى درجات التميز وهي ملتزمة بتقديم خدمات عالية الجودة لحماية الأرواح والممتلكات.

 

تعليق عبر الفيس بوك