نادي مرباط يكرم اللجان المشاركة في مسابقة الولايات ومنظمي الملتقى الثقافي بالولاية



مرباط - سعود الحضري
تصوير/ عمار جوهر

نظَّم نادي مرباط الرياضي احتفالاً لتكريم اللجان المشاركة في مسابقة الولايات بمهرجان صلالة السياحي 2016م، بمُناسبة حصول الولاية على المركز الأول تحت رعاية سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيد وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري بحضور سعادة الشيخ سالم بن سهيل زيدي تبوك والي ولاية مرباط وعدد من أصحاب السَّعادة والمسؤولين والشيوخ والأعيان.

 
تضمن برنامج الاحتفال أمسية شعرية بمشاركة 3 من الشعراء وهم الشاعر محمد بن عبيدان العمري والشاعر عمر بن عبد الله محروس والشاعر علوي بن محمد باعمر الذين قدموا مجموعة من القصائد التي تغنت بحب الوطن والقائد المفدى، كما عبرت القصائد عن تاريخ وعراقة ولاية مرباط .

وقدَّم سعادة السيد راعي المناسبة الشهادات والدروع للمكرمين وبدأ بتكريم أعضاء لجنة الإشراف العام بمكتب والي مرباط والجهات والمؤسسات الداعمة والرعاية، ثم تكريم رؤساء اللجان والمشرفين على المسابقة ولجان الفنون الشعبية إلى جانب لجنة التنظيم والمراسم.  كما كرم راعي الحفل المشاركين في أمسية ملتقى مرباط الثقافي الأول والشعراء المشاركين في الحفل. وفي الختام تم تقديم هدية تذكارية باسم النادي لسعادة السيد راعي المناسبة.

وأشار الشيخ هيثم بن عوض بخيت العمري رئيس نادي مرباط الرياضي إلى أن هذه الاحتفالية وهذا التكريم يأتي في إطار الاهتمامات والمناشط الثقافية التي يحرص النادي على تنظيمها وذلك من أجل تشجيع وتحفيز الطاقات البشرية المُبدعة في هذه الولاية العريقة كل في مجاله سواء كان ذلك ثقافيًا أو رياضيًا أو فنيًا وتراثيًا. ومن الواجب علينا كمواطنين أولاً وكمؤسسات ثانياً الحفاظ على الموروث الحضاري والتاريخي لهذا الوطن المعطاء في ظل باني نهضته العظيمة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المفدى -أعزّه الله- وأبقاه. وتقدم بجزيل الشكر إلى سعادة السيد  سالم بن مسلم البوسعيد وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري على رعايته الكريمة لحفلنا هذا. والشكر والثناء كذلك لجميع أبناء ولاية مرباط على الاهتمام والتشجيع والمشاركة الجادة في مختلف البرامج والمسابقات التنافسية وسعيهم الدائم نحو تحقيق النجاح والتميز. كما شكر جميع القائمين على مهرجان صلالة السياحي 2016 على التنظيم السنوي لهذه المسابقة والسعي نحو تطويرها بشكل مستمر .
 

تعليق عبر الفيس بوك