أمسيات متنوعة بمناسبة عيد الأضحى في العينين بولاية عبري

...
...
...
...
...
...

 

 عبري- ناصر العبري

برعاية الرؤية اعلاميا، نظم فريق العينين  الرياضي الثقافي أمسية ترفيهية وثقافية بمناسبة عيد الاضحى المبارك أمام سبلة العينين  وتضمنت على  باقات من المسابقات الترفيهية والثقافية والاناشيد والقصائد الوطنية  للأطفال والكبار في حب مولانا المعظم والوطن بحضور المشايخ وجمع غفير من المواطنين والاطفال وقدم الامسية الاعلامي المتألق سالم الجساسي مراسل اذاعة الوصال في محافظة الظاهرة  والاستاذ معن المنعي .

وشاركت  جريدة الرؤية بتقديم جوائز نقدية للأطفال،  وقال الاستاذ عامر بن جمعة الغافري رئيس فريق العينين الرياضي .باسم بلدة العينين وفريق العينين الرياضي نرفع اسمى أيات التهاني والتبريكات للمقام السامي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم بمناسبة عيد الاضحى المبارك ونتمنى له الصحة والعافية وعلى الامة الاسلامية بالخير والبركات .

وفريق العينين متعدد الانشطة وشي يدعو للفخر ويدعو الى التعاون من كافة شرائح المجتمع مع هذا الفريق النشط ومتعدد الأنشطة والفعاليات المتنوعة سواء في الاعياد الوطنية او الاعياد الدينية وقال الغافري فريق العينين له حضوره الجماعي واشكر الطاقم الذي يعمل بكل اخلاص لا خراج هذه المناسبات واظهارها للمجتمع ورسم البسمة والفرحة في وجوه المجتمع عامة والاطفال في هذه المناسبات.

 وشكر الغافري جريدة الرؤية على هذه المبادرات التي تقوم بها حيث ان اصبح الاطفال يعرفوا  جريدة الرؤية ومبادراتها الوطنية   . كما شكر الاستاذ عامر الغافري مشايخ البلدة والمواطنين والشركات التي  ساهمت في تقديم الهدايا. من جانبه قال الاعلامي سالم الجساسي  مراسل اذاعة الوصال في محافظة الظاهرة مقدم الحفل . كل الشكر لفريق العينين الرياضي والشكر موصول لشيخ المكرم حاتم الطائي على دعمه لشباب .وطبعا اذاعة الوصال هي النافذة الوحيدة من خلالها نقل الفعاليات والانشطة وتبنت هذه الموهبة لي في تقديم البرامج الاذاعية والحمد لله انا انفرد هنا في الظاهرة في التغطيات عن باقي المحافظات .واضاف الجساسي قمت بتغطية خلال يومين اكثر من 14 فعالية على مستوى المحافظة واليوم في بلدة العينين كان التفاعل كبير جدا من الجمهور وخاصة الاطفال وابهرني التنظيم والاعداد للفعالية وهذا شيء راقي وخير دليل  الحضور وتفاعل المجتمع  ويوجد تلاحم بين الفريق والاهالي واشكر القائمين على فريق العينين الرياضي .

تعليق عبر الفيس بوك