اختتام حلقة الرعاية التنفسية بالمستشفى السلطاني اليوم

 

مسقط – الرؤية

تختتم بالمستشفى السلطاني اليوم حلقة العمل التدريبية السادسة عشرة حول الرعاية التنفسية التي تنظمها وزارة الصحة مُمثلة في المديرية العامة للرعاية الطبية التخصصية. وحضر افتتاح الحلقة التي بدأت الثلاثاء الدكتور كاظم جعفر بن سليمان مدير عام الرعاية الطبية التخصصية بوزارة الصحة، وشارك فيها 125 مشاركاً من أطباء وتمريض ومعالجين فيزيائيين وأخصائيي الرعاية التنفسية والفيزيائية ويحاضر فيها عدد من الخبراء والأطباء والفنيين المختصين من داخل السلطنة يقدمون  20 محاضرة تناقش 7 مواضيع أساسية في مجال الرعاية التنفسية.

وقدم الدكتور كاظم جعفر بن سليمان مدير عام الرعاية الطبية التخصصية بوزارة الصحة هدية تذكارية إلى مديرة البرنامج هناء أحمد لجهودها طوال السنوات الماضية في العمل على تطوير الرعاية التنفسية في السلطنة .

وتهدف الحلقة إلى تدريب العاملين الصحيين على استخدام الأجهزة وفقاً لأدلة العمل والمعايير المتبعة وتطوير مهاراتهم، وتوحيد وتسهيل آلية التواصل بين الأطباء والتمريض والفنيين وذلك لانسيابية العمل، وتعريف المشاركين بخطة الرعاية التنفسية الحالية والمقترحة لتوفير الاحتياجات من الكوادر والأجهزة اللازمة لدعم الخدمة، تدريب المشاركين نظرياً وعملياً على استخدام الأجهزة.

 

تعليق عبر الفيس بوك