"مسقط جراند مول" يستعد لإضافة أكثر من 130 محلا جديدًا خلال العام المقبل.. وفعاليات ترفيهية مميزة خلال الإجازات

 

مسقط - الرؤية

يستمر العمل على قدم وساق في المرحلة الثالثة من مجمع تلال متعدد الاستخدامات في بوشر، حيث يتوقع حسن جعبوب عضو مجلس الإدارة المنتدب أن يتم الافتتاح التجريبي منتصف العام المقبل.

وأكد جعبوب أنّ هذه المرحلة ستضيف أكثر من 130 محلاً تجارياً جديداً لمسقط جراند مول، مما سيجعله أحد الخيارات الأولى للتسوّق والترفيه في العاصمة في بيئة فريدة من نوعها لطالما تميّز بها جراند مول. ويتضمن مسقط جراند مول أكثر من 140 محلا تجاريا لعلامات رائدة على المستوى المحلي، الإقليمي، والدولي، بالإضافة إلى أكثر من 70 منصة عرض مختلفة موزعة في أرجاء المول، هذا فضلاً عن أحد أكبر صالات المطاعم في السلطنة وثلاث قاعات للسينما وهايبر ماركت وركن لألعاب الأطفال تحت إدارة هابي لاند وغيرها الكثير من المرافق الإضافية.

ومع اكتمال المرحلة الثالثة وفضلاً عن المحلات الجديدة، سيشهد الهايبر ماركت توسعاً ملحوظاً، بالإضافة إلى عدد من صالات السينما الأخرى، فضلاً عن توسعة المكان المخصص لألعاب الأطفال، ومضاعفة عدد مواقف السيارات مع خدمة نقل الزوار من المواقف إلى المول بواسطة مركبات "توك توك" الشهيرة،  وهذا سينعكس إيجاباً على صعيد حركة الزوار وأعدداهم، حيث تتوقع إدارة المجمع الوصول إلى حد يتراوح بين 30 -35 ألف زائر يومياً، ارتفاعاً من 25 ألف زائر يومي في الوقت الحالي.

وقال جعبوب: "على الرغم من مرور 4 سنوات فقط على افتتاح مجمع تلال ومسقط جراند مول، إلا أنّه استطاع أن يحتل مرتبة متقدمة على قائمة الوجهات الأكثر حضوراً في السوق المحلي، وذلك لكونه وفر تجربة تسوق مختلفة عما هو سائد في عُمان، حيث يستطيع الزائر الاستفادة من العدد الكبير من العلامات التجارية التي توافرت في مسقط بعد افتتاح المول، إلى جانب مرافق الترفيه المتعددة التي يستطيع تمضية الوقت فيها سواء مع الأصدقاء أو بصحبة أفراد العائلة من كافة الأعمار".

وعلى صعيد المساحات المكتبية والسكنية التي تتضمنها المرحلة الثالثة، قال حعبوب: "أكّدت الدراسات والتقارير الحديثة عن قطاع العقارات المحلي أنّ هناك طلبا مرتفعا على الوحدات التجارية والسكنية الراقية في السوق، وانطلاقاً من الموقع المثالي للمجمع في قلب العاصمة الجديد في بوشر، والجودة العالية للوحدات التي نقدمها، شهدنا إقبالاً كبيراً من المستثمرين للاستفسار عن الوحدات المكتبية والشقق السكنية في المرحلة الثالثة، وهذا يؤشر بصراحة على نجاح المجمع في الاستجابة لطلب السوق بأفضل الوسائل الممكنة، ونتوقع استمرار الطلب خلال السنوات القليلة القادمة".

ويحرص مسقط جراند مول دوماً على وجود مجموعة من الأنشطة الترفيهية الجاذبة والتي تناسب كافة أفراد العائلة، الأمر الذي جعل من تجربة التسوق في المول تتجاوز طبيعتها التقليدية نحو تجربة ترفيهية متكاملة تجمع بين المتعة والتسوق المريح في آن معاً، فضلاً عن تمديد ساعات العمل أيام الخميس والجمعة التي تشهد معدلات عالية للزيارة لإتاحة الفرصة أمام الجميع للاستمتاع بأكبر قدر من خدمات المول ولأطول وقت ممكن، حيث تم تمديد هذه الأوقات لتصبح من العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر ليلاً خلال هذه الأيام.

ويضيف عضو مجلس الإدارة المنتدب لمجمع تلال قائلاً: "لقد استطاع المول استقطاب عدد كبير من العلامات التجارية العالمية التي كان مواطنو السلطنة يضطرون إلى السفر للخارج للتسوق فيها، وسيعمل خلال المرحلة القادمة على استقطاب المزيد من هذه الأسماء العالمية في التوسعة الجديدة لتعزيز تجربة الزبائن نحو الأفضل. نحن سعداء للإعلان عن نجاح الإدارة في تأجير ما يزيد عن 70% من المساحات المخصصة للإيجار في المرحلة الثالثة قبل الانتهاء من أعمال التشطيب، الأمر الذي يؤكد على الثقة التي يحظى بها المجمع في الأسواق الدولية كوجهة رائدة للتسوق في السلطنة بحيث تحرص هذه العلامات على التواجد فيها".

وشهدت الأسابيع الماضية افتتاح عدد من أشهر العلامات التجارية العالمية لفروعها في مسقط جراند مول مثل تشارمينج شيرلي المتخصصة بالمجوهرات والإكسسوارات والتي تتميز بالجودة العالية والأسعار المعقولة، والتي تملك ما يزيد عن 350 فرعا حول العالم في كل من الولايات المتحدة، كندا، الشرق الأوسط، والفلبين. بالإضافة إلى جيف دي بروجس العلامة التجارية الفرنسية البلجيكية الشهيرة، والتي تختص بالشوكولاتة البلجيكية الغنية عن التعريف، يشرف عليها فيليب جامبون منذ العام 1986، ويقع مقرها الرئيسي في الفيريرا سانت مارين بفرنسا ولديها العديد من الفروع في كافة أنحاء العالم.

ومن بين المحلات الجديدة في المركز "أريا بيوتي" المتخصصة في تصنيع أدوات تصفيف الشعر وعمل التسريحات، إضافة إلى عبد الصمد القرشي الذي يعد قبلة عشاق منتجات العود والعنبر والعطور والهدايا ومنتجات العناية بالشعر والخلطات والطلبات الخاصة. أمّا إنسباير دي أو مخزن الحياة المعاصرة، فهو يقدم تشكيلة رائعة من المنتجات التي تلبي احتياجات العملاء، بدءاً من تصميم الأثاث الخاص، مروراً بالإكسسوارات المنزلية ومعدات المطابخ الفريدة، وصولاً إلى ملابس الخدمة المتنوعة، كل منتج في إنسباير دي فريد من نوعه وينسجم مع نمط الحياة الحديثة، الأمر الذي يجعله عصيا على المنافسة.

وفي عالم المأكولات، فقد انضم حديثاً إلى عائلة مسقط جراند مول، مطعم فيش هوك الذي يعد من أشهر الأسماء العالمية في عالم الوجبات البحرية، فكرة المطعم الأساسية أن يكون المكان المثالي للباحثين عن وجبة بحرية معدة بأسلوب راقٍ ووصفات أقرب للطهي المنزلي التقليدي، سواء لتناولها في المطعم أو اصطحابها للمنزل.

ومسقط جراند مول هو وجهة التسوق الأكثر جاذبية في السلطنة، والحائز على جائزة الشرق الأوسط الدولية للتميز في التسويق ICSC. وهو المول الأسرع نمواً في السلطنة، حيث أسلوب الحياة العصري الذي يقدم خيارات متعددة للتسوق والترفيه في السلطنة، وهو جزء من مجمع تلال الذي يضم ثلاث قاعات للسينما، ومجمع سكني راقي، ومساحات مكتبية وفندقية رائعة، بالإضافة إلى أكبر صالة للمطاعم في عمان، وقد احتفل مسقط جراند مول مؤخرا بالذكرى الرابعة لافتتاحه في مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك