الخميس, 14 نوفمبر 2019
21 °c

بالفيديو.."الأخضر" يقلب الطاولة على "أسود الرافدين" بتصفيات المونديال

الأربعاء 07 سبتمبر 2016 03:41 م بتوقيت مسقط

بالفيديو.."الأخضر" يقلب الطاولة على "أسود الرافدين" بتصفيات المونديال

حقق المنتخب السعودي ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه الصعب على مضيفه المنتخب العراقي 2-1 على ستاد شاه علم في العاصمة الماليزية كوالالمبور في المرحلة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات النهائية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وتقدم المنتخب العراقي عند الدقيقة 18 عن طريق مهاجمه مهند كرار، ونجح لاعب المنتخب السعودي نواف العابد بتسجيل هدفي الفوز للأخضر عند الدقيقتين 81،86 عن طريق ركلتي جزاء.

وبدأ العراقيون المباراة بهجومٍ مكثف على مرمى المنتخب السعودي الذي واصل لاعبوه أداءهم الباهت والذي ظهروا به في مباراة تايلاند السابقة.

وعند الدقيقة 18 ترجم المهاجم مهند كرار أفضلية العراق حينما نجح بافتتاح التسجيل بعد تلقيه تمريرة من زميله سعد الأمير داخل منطقة الجزاء ووضع الكرة بذكاء في شباك الحارس ياسر المسيليم.

وعند الدقيقة 81 حصل مدافع السعودية حسن معاذ على ركلة جزاء بعد تعرضه لإعاقة داخل منطقة الجزاء من المدافع سعد ناطق، ليتقدم لها نواف العابد ويضعها في الشباك العراقية.

وعند الدقيقة 86 حصل لاعب المنتخب السعودي نواف العابد على ركلة جزاء بعد تعرضه لإعاقة داخل منطقة الجزاء من اللاعب العراقي علي مهاوي، ليتقدم لها اللاعب بنفسه ويضعها بالشباك.

وفي الوقت بدل الضائع كثف المنتخب العراقي هجومه بحثاً عن هدفٍ التعادل إلا أن لاعبي المنتخب السعودي نجحوا في الحفاظ على شباكهم لتنتهي المباراة بفوز الأخضر 2-1 وتصدره ترتيب المجموعة مؤقتاً.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية