بنك صحار يدعم الحملة التوعوية للجمعية العمانية للسلامة على الطرق

 

مسقط - الرؤية

أعلن بنك صحار عن تقديم الدعم إلى الجمعية العُمانية للسلامة على الطرق، في إطلاق حملتها التوعويةً لتعزيز السلامة على الطرق بالتعاون مع مركز رواد التطوع.

وهدفت الفعالية إلى تعزيز الوعي حول أهمية السياقة المسؤولة كما تخللت الفعالية أنشطة ترفيهية ومجموعة من المسابقات للعائلات مع توزيع الجوائز. ومثّلت الجمعية العمانية للسلامة على الطرق شيماء بنت مرتضى اللواتية نائبة رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسلامة على الطرق، ومحمد الهيملي عضو مجلس إدارة الجمعية العمانية للسلامة على الطرق، وعلي أحمد البرواني الرئيس التنفيذي للجمعية العمانية للسلامة على الطرق، وحضر الفعالية بالنيابة عن بنك صحار مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار.

وحول أهمية الدعم المقدم من بنك صحار لحملة السلامة المرورية، قالت شيماء اللواتية نائبة رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسلامة على الطرق: "لابد من تكاتف جهود جميع فئات المجتمع لتعزيز السلامة على طرقات السلطنة، وكم يسعدنا دعم المؤسسات الرائدة مثل بنك صحار لمبادرات الجمعية العمانية للسلامة على الطرق، فالتوعية هي الوسيلة الأساسية لتحقيق السلامة المرورية".

وقال مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار: "نعي في بنك صحار أهمية التوعية المرورية في الحد من السلوكيات الخاطئة لمستخدمي المركبات، ولذلك قمنا بإطلاق أنشودة ركز وسوق في مايو الماضي لإيصال رسالة مباشرة لأولياء الأمور وسائقي المركبات حول خطورة استخدام الهاتف وإرسال الرسائل النصية أثناء القيادة، حيث قمنا باستخدام الأطفال كسفراء لهذه الرسالة المهمة".

 

تعليق عبر الفيس بوك