بلدية عبري تحرر 5 مخالفات صحية وتتلف 150 كجم أغذية غير صالحة

...
...
...

عبري - ناصر العبري

نفَّذت بلدية عبري ممثلة بقسم رقابة الأغذية والبيطرة حملة تفتيش صحية مسائية على مختلف المنشآت الغذائية والمهنية وبلغ إجمالي المنشآت التي شهدت زيارات التفتيش 18 منشأة بإشراف مُباشر من سلطان بن علي بن حمد العيسائي المدير العام للمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة الظاهرة وعبد الله بن محمد بن سيف السيابي مدير بلدية عبري  وبمشاركة رؤساء الأقسام بالبلدية. وشهدت الحملة إتلاف (150) كجم من الأغذية غير الصالحة وتحرير (5) مخالفات صحية.

وقال عبد الله السيابي مدير بلدية عبري إنّ الحملة تأتي في إطار سعي بلدية عبري لمراقبة المواد الغذائية والمحافظة على حماية المستهللك، تزامنا مع قرب عيد الأضحى المبارك وتشهد أسواق الولاية خلال هذه الفترة حركة تجارية نشطة، موضحًا أنّ الحملة استهدفت مختلف المنشآت الغذائية والمهنية.

وتأتي الحملة ضمن حملات التفتيش والمراقبة المستمرة التي تقوم بها البلدية وفروعها بقرى الولاية المختلفة وتشمل جميع المحلات التجارية ومحلات بيع المواد الغذائية ومخازنها والمطاعم والمقاهي والمحلات المهنية بهدف التأكد من مدى صلاحية المواد المعروضة بها وعدم تعرضها للتلف ومدى مطابقتها للمواصفات المعمول بها ومدى مواءمة بيئة مكان الحفظ والتخزين حفاظاً على الصحة العامة وسلامة المُستهلك وسلامة ما يصل إليه من منتجات ومواد استهلاكية متنوعة.

تعليق عبر الفيس بوك