الجمعة, 16 نوفمبر 2018

دورات تدريبية ضمن فعاليات أسبوع الموظفين بجامعة صحار

الإثنين 05 سبتمبر 2016 08:20 م بتوقيت مسقط

دورات تدريبية ضمن فعاليات أسبوع الموظفين بجامعة صحار

 

 

صحار – الرؤية

انطلقت بجامعة صحار فعاليات أسبوع الكادر الإداري والأكاديمي السنوي، ويشتمل الأسبوع على العديد من الفعاليات وورش العمل والمحاضرات التعريفية. وهذه المرة الثانية التي تنظم فيها الجامعة الفعالية بعد النجاح الذي حققه الأسبوع بفعالياته المتنوعة خلال العام الأكاديمي الماضي. وبدأت فعاليات الأسبوع بدورة تدريبية لمشرفي ومشرفات السكن الجامعي قدمتها سميرة البيمانية بعنوان التميز في خدمة العملاء والطالبات والموظفين بالمؤسسة التعليمية.

وفي اليوم الثاني التقى البروفيسور باري وين رئيس الجامعة بموظفي الجامعة الإداريين والأكاديميين ورحَّب بالحضور وتحدث عن موقع الجامعة الإلكتروني الجديد الذي تمَّ تدشينه خلال العام الماضي، وتناول بعض المشاريع التي يجري تنفيذها حالياً فيما يتعلق بالمباني والمرافق الجامعية وأهمها البوابة الرئيسية التي يجري العمل بها حالياً ومن المتوقع إنجازها خلال الشهر المقبل، كما تطرق إلى بعض الخدمات التي تتيحها الجامعة للطلاب مما يجعلها متفردة وبيئة مناسبة لتلقي العلوم علاوة على المستوى الأكاديمي المميز الذي تحظى به الجامعة والذي بدوره يشهد تطورًا مستمرًا. كما تحدث البروفيسور باري وين عن مؤتمر التعلم والتدريس الذي تنظمه الجامعة غدًا في نسخته الثانية وأهميته لخدمة العملية التعليمية بالجامعة.

وقدم الدكتور حمدان الفزاري مساعد رئيس الجامعة للموارد محاضرة حول الأنظمة الإدارية المعمول بها في الجامعة وتطرق فيها إلى أداء الموظفين وطرق التقييم المعتمدة وأهدافها وكذلك العناصر المعتمدة في التقييم السنوي لأداء العاملين بالجامعة. وتستمر الفعاليات حتى نهاية الأسبوع الجاري وتشمل عددًا من الدورات والمحاضرات والأنشطة التي من شأنها تعزيز وتطوير ثقافة العاملين بالجامعة من أجل تقديم أفضل الخدمات للطلاب الدارسين والمجتمع بشكل عام.