"إنجاز عُمان" تنظّم ورشة عمل لتعزيز ثقافة ريادة الأعمال

 

مسقط - الرؤية

نظمت مؤسسة إنجاز عُمان ورشة عمل إستراتيجية حول أهمية الاتصال والتسويق للمنتجات والخدمات لطلبة وطالبات برنامج ومسابقة الشركة، وذلك في إطار التعاون القائم بين المؤسسة وشركة بي. بي. عُمان.

وهدفت الورشة إلى إعداد الطلاب وتزويدهم بالمهارات اللازمة للتعامل بفاعلية مع متطلبات الأسواق المحلية التي تشهد تنافسًا يزداد احتداماً. وشارك في الورشة التي قدمتها ثريا بنت محمد الطائية مديرة الاتصال بشركة بي. بي. عُمان، ممثلون من 40 شركة طلابية تتنافس في برنامج ومسابقة الشركة، وتخلّل الورشة استعراض وسائل التواصل الفاعلة مع الفئات المستهدفة لضمان تحقيق أهداف كل شركة وتطلعاتها. وحول أهمية الورشة، قالت خولة بنت حمود الحارثية المدير التنفيذي لمؤسسة إنجاز عُمان: "يشكّل التواصل الفاعل عنصرًا أساسيًا في كل عملية تتم حول العالم سواءً كانت عملية تنطوي على أغراض صناعية، أو تجارية، أو شخصية، ولذا فإنَّ تبادل المعرفة حول الأمور الأساسية، وتعزيز مهارات قادة المستقبل في مجال الأعمال التجارية في السلطنة يُعد أمراً مهماً. وقدّمت الورشة نتائج ذات قيمة مضافة لبرنامج الشركة من خلال تعزيز مهارات المشاركين، وتحسين فهمهم وإذكاء وعيهم بشأن فاعلية التواصل في الأعمال التجارية".

ومن جانبها، قالت ثريا بنت محمد الطائية: "أسعدني التفاعل الكبير من قبل الطلبة والطالبات إذ أبدوا رغبة كبيرة في التعلم والاستفادة من الورشة قدر الإمكان. ولا ينصبّ تركيز إستراتيجية برنامج الاستثمار الاجتماعي لشركة بي. بي. عُمان على تمويل البرامج فقط بل يشمل نقل المعرفة، وإشراك المجتمع بهدف إحداث تأثير إيجابي يستفيد منه الجميع". وأضافت ثريا حول مشاركة بي. بي. عُمان في برنامج ومسابقة الشركة التابع لمؤسسة إنجاز عُمان: "تساهم شركة بي. بي. عُمان في هذه المُبادرة بتشجيع موظفيها على التطوع للعمل كمرشدين للطلاب المشاركين ونقل خبراتهم في مجالات مختلفة مما يعود بالنفع على الطلبة في إدارة شركاتهم".

تعليق عبر الفيس بوك