منسق الفرق الموسيقية العسكرية يتفقد المبنى الجديد للفرقة الكشفية بمرتفعات المطار

 

 

مسقط – الرؤية

زار العميد رامس بن جمعان العويرة مدير عام مديرية موسيقى الحرس السلطاني العماني المنسق العام للفرق الموسيقية العسكرية بالسلطنة يرافقه خميس بن سالم الراسبي مدير عام المديرية العامة للكشافة والمرشدات مبنى الفرقة الموسيقية الكشفية الجديد بمرتفعات المطار ومركز التدريب الكشفي والإرشادي بالحيل بحضور عدد من الضباط ومسؤولي الفرقة الموسيقية الكشفية والمرافق الأخرى.

وأثناء الزيارة اطلع على أهم المرافق الموجودة في مبنى الفرقة الموسيقية الكشفية الجديد وشاهد أهم المرافق الموجودة فيه والتي تميزت بتصميماتها العصرية الحديثة حيث زار قاعات تدريب العازفين وقاعة العزف الجماعي والمكاتب الإدارية وقاعات حفظ الآلات الموسيقية. كما زار مركز التدريب الكشفي والإرشادي بالحيل حيث قدم خلالها أفراد الفرقة الموسيقية الكشفية عدداً من المعزوفات الموسيقية استعداداً للمشاركة في المناسبات الوطنية.

وأشاد العميد رامس بن جمعان العويرة مدير عام مديرية موسيقى الحرس السلطاني العُماني المنسق العام للفرق الموسيقية العسكرية بالسلطنة بالمستوى الفني الكبير الذي وصلت إليه الفرقة الموسيقية الكشفية العمانية وقال: سعداء بما شاهدناه من جهود كبيرة للارتقاء بالمستوى الفني للفرقة الموسيقية والأداء الجيد الذي قدمه الأفراد عند أداء المعزوفات الموسيقية وهذا بلا شك يؤكد الاهتمام الكبير الذي تحظى به الفرقة الموسيقية من المسؤولين والمختصين بالمديرية العامة للكشافة والمرشدات.  وأضاف أن الفرقة الموسيقية حظيت بتوفير كافة الاحتياجات من الآلات الموسيقية الحديثة والمباني المجهزة بأحدث التقنيات لمواكبة التوسع الكبير الذي تشهده الفرقة، مؤكدا أن مبنى الفرقة الموسيقية الجديد بمرتفعات المطار بني وفق أحدث التصاميم العصرية التي تتوافق مع المعايير الدولية لتدريب وتأهيل أفراد الفرقة الموسيقية الكشفية.

تعليق عبر الفيس بوك