حلقة تدريبية لأعضاء الشبكة العمانية للمتطوعين

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

نفَّذت الشبكة العُمانية للمتطوعين "تعاون" حلقة عمل تدريبية لأعضاء الشبكة بقاعة المحاضرات بالجامع الأكبر في ولاية بوشر، ضمن البرامج التدريبية التي تهتم بمجال ثقافة العمل التطوعي، واستهدفت الحلقة توحيد الفكر وبناء فريق والتخطيط لتنظيم برامج مقبلة، إلى جانب الإعلان عن المنهج الجديد لتعاون.
وشهدت الحلقة ألعاباً تفاعلية وأنشطة لفرق العمل وبرامج تدمج من خلالها المتطوعين الجدد مع إدارة الشبكة للمساهمة في أنشطة الشبكة مساهمة فاعلة إلى جانب مُناقشة العديد من المحاور ومنها تمرين توصيل خيط بين كل المشاركين في الورشة لذكر اسم المشارك والمنطقة التي يعيش فيها وبعض المعلومات التعريفية، وتم تقسيم الأعضاء إلى 3 مجموعات لطرح بعض المشاريع الهادفة والتنموية وبناء الفرق التي يجب أن تكون ذات قدرة على العمل في الأنشطة التطوعية وإدارة الورش التدريبية التي تنفذها الشبكة في مختلف الجهات الحكومية والخاصة والأهلية بالمجتمع.

وقدَّم الحقلة العملية المدربان يحيى بن راهي البلوشي المنسق العام للشبكة وعبد الله بن حميد المجيني المدرب المعتمد. وقال مروان بن خلفان بن سعيد النيري أحد أعضاء الشبكة إنّ الحلقة وفرت للمشاركين الكثير من المعلومات وكانت فرصة للتعرف على الأعضاء الجُدد الذين انضموا للشبكة.

 

تعليق عبر الفيس بوك