الإثنين, 19 نوفمبر 2018

سيرين عبد النور تُحذر من مخاطر عمليات التجميل في "بلا حدود"

الأربعاء 31 أغسطس 2016 08:26 م بتوقيت مسقط

سيرين عبد النور تُحذر من مخاطر عمليات التجميل في "بلا حدود"

 

 

دبي – الوكالات

 

 في حلقة جديدة من برنامج "بلا حدود" تناقش النجمة اللبنانية سيرين عبد النور الإفراط في عمليات التجميل، بحضور عدد من الممثلين وخبراء التجميل. وتأتي مشاركة سيرين عبد النور في إطار حملة توعية بمخاطر الإفراط في عمليات التجميل، تجيب فيها سيرين عن أسئلة مشاهديها ومتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن وخلال الدقائق الأولى تلقى منظمو الحملة أكثر من ألفي تغريدة عبر موقع "تويتر"، وتمحور الحديث حول الآثار النفسية والجسدية للإفراط في عمليات التجميل ودور الماكياج في التجميل، كما تطرق إلى دور النجوم لتوعية المعجبين لاسيما في موضوع الهَوَس بالتشبّه بالفنانين.

ومن المواضيع التي أخذت الحيّز الأكبر من النقاش بين سيرين وضيوفها من جهة والحضور من الجمهور كان موضوع إلى أي حد يمكن للمرأة أن تكون حرة في الاختيار بين الطبيعة والتحسين والإفراط، ومن يؤثّر على هذا الاختيار؛ الرجل أم المجتمع أم تكون للأمراض النفسية تأثيرها على المرأة بالذات. وطال النقاش وقوع الرجل في فخ السعي إلى تحسين المظهر دون الوقوع في فخ الذكورية والأنوثة.

وهذا النقاش الواسع، ولاسيما ما صرَّحت به سيرين عبد النور والفنانة نضال الأشقر، شاهده الجمهور بشكل شيّق وممتع ومفيد، على تلفزيون الآن، خلال حلقة خاصة من حلقات "بلا حدود"، يصور يوميات سيرين عبدالنور كما هي في الواقع.